الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب تغيير جديد ورائع لأهم ميزاته الأساسية .. تعرف عليه !

تحديث واتساب يُطور أهم ميزاته بتغيير جديد .. فما الذي سيتغير ؟

أطلق تطبيق واتساب مؤخرًا ، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة جهات اتصال أو تعديل معلوماتهم دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق . وقد كان بالفعل هناك اختصار لإضافة جهات اتصال ، ولكنه سيعيد توجيه المستخدمين إلى تطبيق جهات الاتصال على أجهزتهم . وبفضل آخر تحديثات WhatsApp beta لنظام Android ، يمكن لبعض مختبري الإصدار التجريبي الآن بسهولة إضافة جهات اتصال جديدة إلى قائمة جهات الاتصال أو حساب Google دون مغادرة WhatsApp .

إضافة جهات اتصال مباشرة في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة ، أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين إضافة جهات اتصال مباشرة داخل تطبيق WhatsApp . وهذا يعني أن المستخدمين لن يحتاجوا بعد الآن إلى التبديل بين التطبيقات .

إضافة جهات اتصال مباشرة في واتساب
إضافة جهات اتصال مباشرة في واتساب

إذا كنت مهتمًا باكتشاف ما إذا كانت الميزة متاحة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فافتح قائمة جهات الاتصال الخاصة بك داخل WhatsApp وحدد الخيار “جهة اتصال جديدة” . وفي حالة ظهور القسم الموضح في لقطة الشاشة ، فهذا يعني أنه يمكنك بالفعل إضافة جهات اتصال دون مغادرة WhatsApp .

يمكنك أيضًا إضافة أرقام غير معروفة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عندما يصلون إليك على WhatsApp ، دون التبديل إلى تطبيق جهات الاتصال . علمًا بأن هذه الميزة لا تقتصر على عملية إضافة جهات اتصال حيث يمكن أيضًا تعديل معلومات جهة الاتصال مباشرة داخل التطبيق .

واتساب
واتساب

تساعد هذه الميزة المستخدمين بالتأكيد على توفير الوقت ، وتستغرق إضافة جهة اتصال أو تعديلها داخل التطبيق بضع ثوانٍ فقط ، بينما قد يستغرق التبديل إلى تطبيق جهات الاتصال ثم إدارة جهة اتصال وقتًا أطول قليلاً . بالإضافة إلى ذلك ، لن يفقد المستخدمون التركيز على نشاطهم الحالي على WhatsApp ، وإذا اضطر المستخدمون إلى تبديل التطبيقات لإضافة جهة اتصال أو تعديل معلوماتها ، فقد ينسون ما كانوا يفعلونه في المحادثة .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

جدير بالذكر ، أنه تتوفر إمكانية إضافة جهات اتصال وتحريرها داخل التطبيق لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يوفرها WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى