بوكوشاومي

هاتف شاومي جديد يستحق الانتظار قادم قريبًا .. لا تتسرع بشراء هاتف الآن

ننصحك بعدم شراء هاتف شاومي حتى إطلاق هذا الوحش القادم الذي سيجعل شاومي بالقمة

هل تفكر في شراء هاتف شاومي في الأيام القادمة؟ من الممكن أنه بعد قراءة هذا المقال ستجد نفسك في حاجة إلى الانتظار. اليوم تم تأكيد واحدة من أكثر الميزات المتوقعة لهاتف “شاومي بوكو اف 5” Xiaomi POCO F5، الهاتف الذكي الذي يمكن أن يحصل على جائزة أفضل هاتف في نطاق فئة الهواتف المتوسطة لعام 2023.

ماذا سيقدم هاتف شاومي بوكو اف 5؟

كانت العديد من المعايير في جميع أنحاء العالم تؤكد معالج POCO F5. ولم يكن من الضروري إيلاء الكثير من الاهتمام، لأن كوالكوم نفسها قد ظهرت في المقدمة. وأكدت الشركة أن POCO F5 سيكون أول جهاز يتضمن Qualcomm Snapdragon 7+ Gen 2.

هذا المعالج، وفقا للشركة، أسرع بنسبة 50٪ وأكثر كفاءة بنسبة 13٪ من Snapdragon 7 Gen 1. هذه أرقام يجب أخذها في الاعتبار. وإذا كان هذا صحيحًا، فإن POCO F5 سيكون أحد أقوى هواتف الفئة المتوسطة على هذا الكوكب.

وليس فقط بسبب معالجه: لقد سرب Geekbench أن الجهاز سيحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). وستتفوق الشرائح والذاكرة، على الورق، في الكفاءة والأداء على Snapdragon 870 من POCO F4.

هاتف شاومي بوكو اف 5

تشابه كبير مع Redmi Note 12 Turbo

أطلقت شاومي قبل بضعة أسابيع Redmi Note 12 Turbo في الصين. يباع فقط في بلد المنشأ ، ولكن ليس لفترة طويلة. كل شيء يشير إلى أن POCO F5 و Redmi Note 12 Turbo سيتشاركان التصميم وقائمة الميزات. أي أنهما سيكونان جهازين متطابقين تقريبا بأسماء مختلفة.

هاتف شاومي
Redmi Note 12 Turbo

يتيح لنا ذلك معرفة أن بطاريته ستكون 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي سيكون لها شحن سريع بقوة 67 واط أو شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش. بالطبع ، سيصل مع Android 13 و MIUI 14.

وإذا كنت تدخر لشراء هاتف شاومي جيد، فقد يكون من الأذكى الانتظار. سيتوفر POCO F5 قريبًا ، على الأرجح، بسعر رائد. لن يكلف 200 يورو / دولار ، ولكن من الممكن أن يكون لديه نسبة جودة / سعر أعلى بكثير من هواتف شاومي الحالية.

ماذا ستفعل؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى