الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 هواتف السلسلة قادمة بأهم ميزة مطلوبة في هذا الموعد !

تسريب جديد يكشف أهم ميزة قادمة إلى هواتف سلسلة هواوي ميت 60

أطلقت شركة هواوي في نهاية العام الماضي سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 وجلبت ميزات مثيرة للاهتمام مثل اتصال الأقمار الصناعية والكاميرات القوية . ولكن اقتصرت السلسلة على اتصال 4G . والآن أفادت أحدث التسريبات ، أن هذا قد يتغير مع سلسلة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 القادمة . حيث من المتوقع أن تظهر سلسلة Huawei Mate 60 لأول مرة في أكتوبر ويقال إنها ستوفر ميزة اتصال 5G .

سلسلة هواوي ميت 60 قادمة مع دعم اتصال 5G

وفقًا لما نشره موقع Weibo مؤخرًا ، من قِبل شركة Tipster Classmateguan الصينية ، من المتوقع إطلاق سلسلة Huawei Mate 60 المرتقبة في أكتوبر القادم . ويتزامن هذا المخطط الزمني مع جدول إصدار العام السابق . ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن التسريبات ، تشير إلى أن الهواتف القادمة ستتميز باتصال 5G ، كما يتضح من أداء الرسالة المشفرة “GGGGG”.

سلسلة هواوي ميت 60 قادمة مع دعم اتصال 5G
سلسلة هواوي ميت 60 قادمة مع دعم اتصال 5G

جدير بالذكر ، أنه بسبب القيود التجارية مع الشركات الأمريكية مثل Qualcomm ، تم منع Huawei من استخدام تقنية 5G . ويُنظر إلى هذه الخطوة على أنها تؤثر سلبًا على أعمال الهواتف للشركة الصينية . حيث حصلت Huawei قبل بضع سنوات فقط ، على مكانة رائدة عالميًا في بيع الهواتف ومعدات الشبكات اللاسلكية ، لكنها الآن بالكاد تظل ذات صلة في السوق .

هواوي تستمر في مواكبة وتيرة التكنولوجيا وتواصل تقديم هواتف لائقة للمستخدمين . ويتميز أحدث إصدار لها في سلسلة P60 ، بتصميم مثير للإعجاب ووحدة الكاميرا ، وقد حاز على إعجاب المستخدمين . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المجموعة تستخدم حاليًا شرائح 4G ، وهذا هو ما تستطيع الشركة الوصول إليه حاليًا .

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

على الرغم من أن التفاصيل حول سلسلة Mate 60 قليلة ، فقد تم تداول بعض الصور المسربة على الإنترنت لعرض هاتف سلسلة Mate 60 محتمل بكاميرا خلفية دائرية تشبه الموجودة في Honor X40 . ولكن لا تزال هذه التسريبات غير دقيقة .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى