تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 كشف موعد الإعلان عن اللعبة في أحدث تسريب حتى الآن

لعبة جتا 6 تظهر في أهم وأحدث تسريب يكشف موعد الإعلان

ظهرت العديد من التسريبات مؤخرًا حول لعبة جتا 6 – GTA 6 التي طال انتظارها ، وأكد أحدث إعلان تشويقي GTA 6 ستكون ” لحظة يجب تذكرها إلى الأبد” . والآن ، يبدو أن لعبة Grand Theft Auto 6 قد تكون أخيرًا على وشك الإعلان رسميًا .

ينتظر عشاق Grand Theft Auto منذ حوالي 10 سنوات الكشف عن لعبة الجيل التالي . حيث تم إطلاق GTA 5 مرة أخرى في عام 2013 . والآن ، يبدو أن انتظار GTA 6 قد اقترب من النهاية ، حيث يشير أحدث تسريب إلى أن Rockstar سيعلن عن اللعبة قريبًا جدًا .

موعد الإعلان عن لعبة جتا 6

يتوقع عشاق Grand Theft Auto بأن دعوة مستثمرين Take-Two القادمة ستجعل GTA 6 تظهر قريبًا . حيث من المقرر عقد دعوة المستثمرين في 17 مايو 2023 .

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

قام Hip Hop Gamer مؤخرًا بتغريد سلسلة غير متكاملة من الجمل ، مصحوبة بصورة مع الرئيس التنفيذي لشركة Take Two Strauss Zelnick . وقال أيضًا ، “Grand Theft Auto 6 ستكون لحظة يجب تذكرها إلى الأبد” ، ولا يسعنا إلا أن نفترض أنه سيكون جزءًا من اللعبة ، أو على الأقل لديه معلومات مبهجة لجذب اللاعبين .

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

أدعي المُسرب الشهير “Tez2” ، أن Rockstar قد يعلن عن GTA 6 في الذكرى العاشرة لـ GTA 5. أي ، قد ينشر Rockstar الأخبار حول العنوان التالي في اللعبة الحالية . وسيكون هذا بالفعل نهجًا إبداعيًا للإعلان عن عنوان من الجيل التالي .

هل أنت متحمس لتجربة لعبة GTA 6 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى