أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

كيف تحصل على ميزة هواتف سامسونج الجديدة المذهلة التي طرحتها الشركة مع تحديث أبريل 2023

ميزة هواتف سامسونج جديدة مع تحديث أبريل 2023 - إليك طريقة تفعيلها

بدأت شركة Samsung بإصدار التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 للعديد من هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية من عائلة Galaxy ، وذلك خلال وقت سابق من هذا الشهر ، ويجلب التحديث ميزات رهيبة لهواتف جالكسي اس سنعرضها لكم خلال هذا المقال وكيفية تفعيلها على هواتفكم ..

ميزات رهيبة لهواتف سامسونج مع التحديث الجديد

عرفنا سابقًا أن التحديث يجلب ميزة Image Clipper إلى بعض هواتف سلسلة Galaxy S ولم يجلب أيّ تغييرات ملحوظة لمعظم الهواتف الأخرى ، ولكن اليوم تم اكتشاف ميزة جديدة واحدة يوفرها هذا التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 ، وهي عنصر واجهة شاشة قفل Galaxy Buds .

هواتف سامسونج
ميزة هواتف سامسونج

الأجهزة التي تعمل بنظام One UI 5.1 والتحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 لديها الآن خيار إضافة أداة Galaxy Buds على شاشة القفل، يسرد قسم أدوات شاشة القفل في تطبيق الإعدادات الآن عنصر واجهة Galaxy Buds Pro Manager ، ويتم تعطيله افتراضيًا ، وتستطيع تمكينه باستخدام المفتاح الموجود بجانب اسمه وحتى إعادة ترتيب وضعه على شاشة القفل.

تُظهر أداة Galaxy Buds Pro Manager إلغاء الضوضاء وأدوات التحكم باللمس ومستوى شحن البطارية لسماعات الأذن على شاشة قفل الهاتف، ومع ذلك لا تتوفر سوى أداة Galaxy Buds Pro على شاشة القفل في الوقت الحالي، لأن أداة Galaxy Buds 2 Pro غير متاحة حتى الآن لشاشة القفل.

كيف تعرف أن الميزة متاحة على شاشة قفل هاتفك؟

يمكنك معرفة ما إذا كانت أداة Galaxy Buds متاحة على شاشة قفل هاتفك بالخطوات التالية :
1- الانتقال إلى الإعدادات » شاشة القفل » الأدوات .
2- تشغيل أداة Galaxy Buds Pro .

لم يتمّ اختبارها مع سماعات Galaxy Buds أو +Galaxy Buds أو Galaxy Buds 2 حتى الآن ، ولكننا نأمل أن تقوم Samsung بتمكين هذه الميزة لجميع سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها.

اقرأ لدينا أيضًا .. خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثانٍ حتى عندما لا يتوفر إنترنت!

ما رأيك في الميزة الجديدة لهواتف جالكسي ؟ هل جربتها على هاتفك ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى