الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

أحدث ثيمات شاومي الراقية للحصول على مظهر في غاية الجمال ننصح بتنزيلها الآن مجانًا

أفضل ثيمات جاهزة لهواتف شاومي وريدمي وبوكو بأفخم التصميمات يجب تجربتها الآن

تعمل ثيمات شاومي MIUI دائمًا على توفير واجهات شخصية لأي هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO تحتاج إلى تغيير وتتوافق مع واجهة MIUI 12 وMIUI 13 و MIUI 14 . وهناك العديد من الثيمات للاختيار من بينها متنوعة وديناميكية للغاية . ويتضمن بعضها رسومًا متحركة وشاشات قفل متعددة . والبعض الآخر هو الخيار المثالي لإعطاء مظهر مختلف تمامًا لهاتفك .

سنعرض لكم أفضل ثيمات شاومي الرائعة والمثيرة للاهتمام يمكنك تطبيقها على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو . حيث يتوفر كل خيار في تطبيق Themes ، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في التثبيت ، فحاول تغيير المنطقة .

أجمل ثيمات شاومي بتصميمات مُذهلة

عادةً ما تكون الثيمات عبارة عن حزم تخصيص مع رموز مخصصة وألوان زاهية ورسوم متحركة ممتعة . وتحتوي قائمة اليوم على مجموعة ثيمات مُدهشة والآن دعونا نشاهد سويًا أجمل ثيمات جاهزة مجانية لهواتف شاومي وريدمي وبوكو .

  • ثيم Night SEA MIUI

يأتي Night SEA بتصميم رائع وشاشة قفل ديناميكية ، وهو متوافق تمامًا مع MIUI 12.5 ويعمل بشكل رائع على جميع أجهزة Xiaomi Redmi و Poco . وإذا كنت تبحث عن ثيمات MIUI التي يمكن أن تمنح جهازك مظهرًا جديدًا منعشًا تمامًا وتعزز التخطيط العام ، فإن Night SEA هو الخيار الأمثل لك .

ثيم Night SEA MIUI
ثيم Night SEA MIUI
ثيم Night SEA MIUI

لتنزيل ثيم Night SEA MIUI اضغط هـنـا

  • ثيم Dynamic LH

Dynamic LH MIUI هو ثيم جذاب لجهاز Xiaomi و Redmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا وتصميمًا مميزًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها وهو متوافق تمامًا مع MIUI 13 وMIUI 12.5 .

ثيم Dynamic LH
ثيم Dynamic LH

لتنزيل ثيم Dynamic LH اضغط هـنـا

  • ثيم Xenon UI MIUI

Xenon UI MIUI واحد من الثيمات المميزة والراقية ، تجلب أيقونات مذهلة ، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا ، الإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحة الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا .

أفضل ثيمات شاومي
أفضل ثيمات شاومي
ثيم Xenon UI MIUI
ثيم Xenon UI MIUI

لتنزيل ثيم Xenon UI MIUI اضغط هـنـا

  • ثيم Pro_Pro MIUI

Pro_Pro MIUI واحد من أحدث ثيمات Xiaomi المميزة والتي تتوافق مع MIUI 14 و MIUI 13 و MIUI 12.5 و MIUI 12 ، ويمكن لهذا الثيم تغيير مظهر هاتف Xiaomi و Redmi و POCO ، وتخصيص هاتفك بمظهر رائع وجعله مختلفًا مع الآخرين .

ثيم Pro_Pro MIUI
ثيم Pro_Pro MIUI
أفخم ثيمات شاومي المجانية
أفخم ثيمات شاومي المجانية

لتنزيل ثيم Pro_Pro MIUI اضغط هـنـا

  • ثيم AP violet M14 MIUI

AP violet M14 MIUI ثيم مميز باللون البنفسجي لهاتف Xiaomi و Redmi . وإنه يجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة ، والشاشة الأنيقة دائمًا والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي ستحب استخدامها على هاتفك .

ثيم AP violet M14 MIUI
ثيم AP violet M14 MIUI
أجمل ثيمات 2023
أجمل ثيمات 2023

لتنزيل ثيم AP violet M14 MIUI اضغط هـنـا

أفضل ثيمات شاومي 2023

  • ثيم MIUI COOL EU M14

ثيم COOL EU M14 المميز والجديد لهاتفك . ويمكن لهذا الثيم تغيير مظهر هاتف Xiaomi و Redmi و POCO ، وتخصيص هاتفك بمظهر رائع وجعله مختلفًا مع الآخرين بتصميمات رائعة ومُذهلة .

أجمل ثيمات شاومي HD
أجمل ثيمات شاومي HD
ثيم MIUI COOL EU M14
ثيم MIUI COOL EU M14

لتنزيل ثيم MIUI COOL EU M14 اضغط هـنـا

  • ثيم Android 13T MIUI

إذا كنت تحب تجربة سمات جديدة على جهازك وترغب في إلقاء نظرة مختلفة على واجهة المستخدم العادية ، فما عليك سوى تنزيل ثيم Android 13T MIUI على أجهزة Xiaomi Redmi التي تعمل بنظام MIUI 12 أو MIUI 12.5 أو MIUI 13 مجانًا .

ثيم Android 13T MIUI
ثيم Android 13T MIUI
أفضل ثيمات شاومي 2023
أفضل ثيمات شاومي 2023

لتنزيل ثيم Android 13T MIUI اضغط هـنـا

ما أكثر ثيم أعجبك من بين هذه الثيمات ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى