الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاوميشاومي ريدمي

أفخم ثيمات شاومي بتصميمات أنيقة ومميزة يمكنك تحميلها مجانًا وبروابط مباشرة

أفضل مجموعة ثيمات مجانية بتصميمات مُدهشة ورائعة ستمنح هاتفك مظهرًا راقيًا

هناك العديد من ثيمات شاومي المختلفة المتوافقة مع MIUI 12 وMIUI 13 وMIUI 14 لهواتف Xiaomi وRedmi وPOCO للاختيار من بينها عند تخصيص الهاتف الخاص بك ، ولذلك قمنا بتجميع أفضل ثيمات جاهزة ومجانية لهواتف شاومي وريدمي وبوكو ، بناءً على تصميمها وميزاتها وسهولة استخدامها بشكل عام . سواء كنت تبحث عن شيء أنيق وعصري أو ممتع وغريب ، فستتمكن من تنزيل ثيمات شاومي 2023 مجانًا وتطبيقها على هاتفك بكل سهولة .

أفضل مجموعة ثيمات شاومي 2023

الآن سنعرض لكم مجموعة متميزة ومجانية من ثيمات شاومي التي ستجعل هاتفك مميزًا عن الجميع مع تخصيص راقي لشاشة القفل بالإضافة إلى الأيقونات الجديدة ومركز التحكم المختلف تمامًا .

  1. A13 Ultra MIUI

يُعد A13 Ultra MIUI ثيم جذاب لهاتف Xiaomi و Redmi . ويجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة وكل ما عليك هو تنزيله وتطبيقه لمنح هاتفك مظهر جديد كليًا .

A13 Ultra MIUI
A13 Ultra MIUI
A13 Ultra MIUI
A13 Ultra MIUI

لتنزيل ثيم A13 Ultra MIUI اضغط هـنـا

  1. Magic Purple MIUI

إذا كنت تحب تجربة ثيمات جديدة على جهازك وترغب في إلقاء نظرة مختلفة على واجهة المستخدم العادية ، فما عليك سوى تنزيل ثيم Magic Purple MIUI على أجهزة Xiaomi Redmi التي تعمل بنظام MIUI 12 أو MIUI 13 أو MIUI 14 .

Magic Purple MIUI
Magic Purple MIUI
Magic Purple MIUI
Magic Purple MIUI

لتنزيل ثيم Magic Purple MIUI اضغط هـنـا

  1. PRO+ m14 MIUI Theme

PRO+ m14 MIUI Theme هو ثيم رائع جدًا لجهاز Xiaomi وRedmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها .

PRO+ m14 MIUI Theme
PRO+ m14 MIUI Theme
PRO+ m14 MIUI Theme
PRO+ m14 MIUI Theme

لتنزيل ثيم PRO+ m14 MIUI Theme اضغط هـنـا

  1. Cute Flowery

يُعد Cute Flowery أحد ثيمات MIUI 13 و MIUI 12.5 المتوافقة تمامًا والتي تعمل بشكل رائع على جميع أجهزة Xiaomi Redmi و POCO . وهذا الثيم Mi سوف يدهش عقلك بنظرته وخصائصه وتصميمه المتميز . وإذا كنت تبحث عن سمات MIUI التي يمكن أن تمنح جهازك مظهرًا جديدًا منعشًا تمامًا وتعزز التصميم العام ، فإن Cute Flowery هو الخيار الأمثل لك . إنه مزيج مثالي من الألوان والتصميم المميز وربما تجده أحد أفضل سمات MIUI لاستخدامك المنتظم .

Cute Flowery
Cute Flowery
Cute Flowery
Cute Flowery

لتنزيل ثيم Cute Flowery اضغط هـنـا

تنزيل أفخم ثيمات جاهزة لهواتف شاومي وريدمي وبوكو

إذا كنت ترغب في تجربة ثيمات جديدة على جهازك وترغب في إلقاء نظرة مختلفة على واجهة المستخدم العادية ، فما عليك سوى تنزيل أحدث هذه الثيمات على أجهزة Xiaomi وRedmi وPOCO التي تعمل بنظام MIUI 12 أو MIUI 13 أو MIUI 14 بروابط مباشرة .

  1. Virtual Space M14

Virtual Space M14 عبارة عن ثيم MIUI 12 و MIUI 13 و MIUI 14 متوافق تمامًا ويعمل بشكل رائع للغاية على جميع أجهزة Xiaomi Redmi و POCO . وهذا الثيم Mi سيمنحك مظهرًا ممتعًا بخصائصه وتصميمه الراقي .

Virtual Space M14
أفضل ثيمات شاومي 2023
Virtual Space M14
Virtual Space M14

لتنزيل ثيم Virtual Space M14 اضغط هـنـا

  1. Brezza MIUI Theme

Brezza MIUI Theme هو ثيم سيمنحك مظهرًا ممتعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والأيقونات مذهلة ، لوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا ، الإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى .

أجمل ثيمات شاومي MIUI 13
أجمل ثيمات شاومي MIUI 13
Brezza MIUI Theme
Brezza MIUI Theme

لتنزيل ثيم Brezza MIUI Theme اضغط هـنـا

  1. FINAL_OPS 13 MIUI Theme

FINAL_OPS 13 MIUI Theme ثيم مميز يتيح لك تخصيص جهازك بطريقتك الخاصة . والذي يجعل هاتف Xiaomi وRedmi الخاص بك يبدو أكثر جمالا من أي وقت مضى . وهو مجاني تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز Xiaomi أو Redmi الخاص بك .

FINAL_OPS 13 MIUI Theme
FINAL_OPS 13 MIUI Theme
FINAL_OPS 13 MIUI Theme
FINAL_OPS 13 MIUI Theme

لتنزيل ثيم FINAL_OPS 13 MIUI Theme اضغط هـنـا

  1. Paesaggio MIUI Theme

يعد Paesaggio MIUI Theme أفضل ثيم لجهاز Xiaomi Redmi الخاص بك . والذي يمنحك مظهرًا ممتعًا وتصميمًا لائقًا وميزات رائعة لاستكشافها . حيث تصبح الأيقونات مختلفة ومميزة ، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة سيدهشك ، وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحة الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا .

أفخم ثيمات شاومي
أفخم ثيمات شاومي
Paesaggio MIUI Theme
Paesaggio MIUI Theme

لتنزيل ثيم Paesaggio MIUI Theme اضغط هـنـا

كيفية تثبيت ثيمات شاومي على هاتفك مجانًا

  1. قم بتنزيل ثيم MIUI من الرابط أعلاه بامتداد .mtz على هاتف Xiaomi الخاص بك.
  2. افتح تطبيق الثيمات .
  3. بعد أن تم تنزيل ثيمات MIUI من المتصفح في وحدة التخزين الخاصة بك .
  4. الآن قم بفتح ثيمات MIUI التي تم تنزيلها وتطبيقها .
  5. أخيرًا ، قم بإعادة تشغيل الهاتف بعد تطبيق الثيم .

قم بتجربة أحد هذه الثيمات وشاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى