الشبكات الإجتماعية

تحديث انستغرام الجديد يجلب ميزة رائعة ومُنتظرة رسميًا .. وهذه طريقة استخدامها !

تحديث انستغرام يُتيح للمستخدمين ميزة مهمة ومطلوبة بشدة .. تعرف عليها !

يواصل تطبيق Instagram توفير المزيد من الميزات المهمة والجديدة لجميع المستخدمين ، والآن يقدم تحديث انستغرام الجديد ميزة رائعة انتظرها المستخدمون كثيرًا وهي إضافة ما يصل إلى خمسة روابط إلى سيرتك الذاتية . وفي منشور عبر قناة Instagram ، كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، أن هذه “واحدة من أكثر الميزات المطلوبة” التي يمتلكونها والميزة متاحة الآن للمستخدمين .

تحديث انستغرام يُتيح إضافة خمسة روابط في السيرة الذاتية

مع الميزة التي تم الإعلان عنها حديثًا ، أصبح لدى المستخدمين الآن القدرة على إضافة روابط إلى ملفاتهم الشخصية من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يمكنهم تحرير الروابط لتضمين العناوين وإعادة ترتيب الترتيب الذي يتم عرضها به.

تحديث انستغرام يُتيح إضافة خمسة روابط في السيرة الذاتية
تحديث انستغرام يُتيح إضافة خمسة روابط في السيرة الذاتية

في حالة إضافة روابط متعددة ، سيحتاج زوار ملفك الشخصي إلى النقر فوق الرسالة التي تقول “[رابطك الأول] وواحد آخر” لعرض قائمة الروابط . وإذا كان لديك روابط متعددة لعرضها في ملفك الشخصي على Instagram أو كنت تستخدم حاليًا خدمة “Link in bio” ، فسيحتاج المستخدمون إلى نقرة إضافية للوصول إلى الروابط الخاصة بك بغض النظر.

كيفية وضع رابط في السيرة الذاتية على انستغرام

انستغرام
انستغرام
  • للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، ما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي الموجودة في الجزء الأيمن السفلي.
  • لتعديل ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق الزر “تحرير ملف التعريف” الموجود في الجزء العلوي من شاشتك
  • بعد ذلك ، اضغط على القسم المسمى “Bio” لإجراء التغييرات.
    اكتب سيرة ذاتية مختصرة عن نفسك وقم بتضمين عنوان URL لموقع الويب الخاص بك.
  • انقر فوق الزر حفظ .

أطلقت الشركة مؤخرًا قنوات البث ، وهي أداة مراسلة للمبدعين للتواصل مع متابعيهم على نطاق أوسع. إنها منصة عامة متعددة الأطراف.

باستخدام هذا ، سيتمكن منشئو المحتوى من إبقاء متابعيهم على اطلاع . ولديهم خيار مشاركة آخر تحديثاتهم ولحظات ما وراء الكواليس باستخدام النصوص والصور والفيديو والملاحظات الصوتية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم إنشاء استطلاعات الرأي لجمع تعليقات المعجبين . ويتمتع المنشئون بالقدرة على إرسال الرسائل ، بينما يقتصر المتابعون على التفاعل مع المحتوى والمشاركة في استطلاعات الرأي .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في تطبيق Instagram ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى