الهواتف الذكيةجوجل

خرائط جوجل توفر للمستخدمين ميزة مهمة ومطلوبة جدًا .. تعرف عليها وعلى كيفية استخدامها !

خرائط جوجل تُتيح ميزة مهمة انتظرها المستخدمون كثيرًا .. فما هي ؟

قدمت خرائط جوجل مؤخرًا ، ميزة جديدة تسمى “العرض الشامل” والتي تعد بإحداث ثورة في طريقة تفاعل المستخدمين مع النظام الأساسي . حيث تم الإعلان عن هذه الميزة الجديدة في Google Maps منذ عام تقريبًا ويتم طرحها أخيرًا لمزيد من المستخدمين .

ميزة خرائط جوجل الجديدة

يعد العرض الشامل طريقة جديدة لاستكشاف المواقع على خرائط Google ، والتوسع في العروض الجوية الواقعية الحالية للمواقع والمعالم الشهيرة مع الوقت والطقس الجوي للمناطق المحددة على الخريطة . وتجمع هذه الميزة بين المناظر الخلابة للمدينة ومعالمها ، واقتراحات لأماكن للتعرف عليها أو زيارتها ، وإطلالات على دواخل بعض المباني . حيث يمكن للمستخدمين أيضًا ، مشاهدة مناظر بديلة لمناطق معينة ، مثل الليل أو في طقس سيء أو في ظروف مزدحمة .

خرائط جوجل
خرائط جوجل

يبدو أن العرض الشامل يتم طرحه حاليًا ويظهر لبعض مستخدمي خرائط Google . وأشار تقرير جديد على Google Maps إلى أنهم كانوا قادرين على استخدام الوظيفة عند مشاهدة مدن مثل لندن وبرلين . وأكدت Google أن العرض المجسم سيكون متاحًا أولاً في مدن مثل لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو .

كيفية استخدام ميزة العرض الشامل في خرائط جوجل

أظهرت العروض الأصلية حركة المرور الحية ومواقع الطقس . ويمكن أن يحدث هذا مع تقدم هذا الطرح ، ولكن ليس من الواضح في هذه المرحلة . وتتضمن الوظائف الأخرى التي تم الترويج لها القدرة على رؤية المباني داخل المباني مثل المطاعم والمنتزهات والعديد من المناطق الأخرى .

ميزة العرض الشامل في خرائط جوجل
ميزة العرض الشامل في خرائط جوجل

تتيح طريقة العرض الشاملة لخرائط Google للمستخدمين استخدام شريط التمرير لضبط الوقت . كما تُظهر التراكبات الملونة فترات الانشغال والهدوء مثل العرض ثنائي الأبعاد العادي.

أحد الجوانب السلبية المحتملة لهذه الميزة الجديدة هو استهلاك البيانات . حيث أفاد أحد المستخدمين أن ما يقرب من 30 دقيقة من استخدام وظيفة الخرائط الجديدة تستهلك حوالي 2 جيجا بايت من البيانات . وعرض مدى صعوبة ذلك في خطة البيانات الخاصة بك .

خرائط Google
خرائط Google

جدير بالذكر ، أنه كان من المفترض أن يتم عرض Immersive View مرة أخرى في فبراير ، لكنها استغرقت شهرًا تقريبًا لتتوفر للمستخدمين . ويتم طرحه الآن على الأقل ، ويمكن للمستخدمين توقع رؤية المزيد من المدن والوظائف المضافة إلى هذه الميزة الجديدة المثيرة في الأشهر المقبلة .

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة في Google Maps ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى