الهواتف الذكيةجوجل

خرائط جوجل تفاجئ المستخدمين بميزة مهمة ومفيدة للغاية .. وهذه طريقة استخدامها !

خرائط جوجل تُتيح ميزة مفيدة جدًا للمستخدمين يجب معرفتها الآن

قدمت شركة جوجل تغييرًا كبيرًا إلى تطبيق خرائط جوجل – Google Maps الآن . حيث يجلب أحدث إصدار من تطبيق Google Maps ميزة جديدة ومهمة للمستخدمين من أجل تسهيل التنقل على خريطة التطبيق كثيرًا عند استكشاف أي منطقة في العالم . ولقد اكتشف بعض المستخدمين وجود هذه الميزة ، والتي تتيح لك معرفة مكان أي موقع تم تمييزه على الخريطة في جميع الأوقات .

تفاصيل ميزة خرائط جوجل الجديدة

تشغيل هذه الميزة بسيط ، فعند تحديد موقع على خرائط Google ، يعرض التطبيق دبوسًا أحمر . وعند تغيير موضع الخريطة ، يكون الدبوس مخفيًا وقد يصعب العثور عليه مرة أخرى . وتأتي هذه الميزة لحل هذه المشكلة ، من خلال إبقاء دبوس الإبهام مرئيًا في جميع الأوقات ، كما يتضح في الصورة التالية .

ميزة خرائط جوجل الجديدة
ميزة خرائط جوجل الجديدة

بالإضافة إلى إبقاء الدبوس مرئيًا دائمًا للوصول إلى الموضع المحفوظ في جميع الأوقات ، تتيح لك الخرائط أيضًا ، النقر فوقه للعودة إلى الموقع المحدد . وهي ميزة بسيطة للغاية ، ولكنها عملية ومفيدة جدًا ، ومن المُثير للإعجاب أنها لم تكن متوفرة حتى الآن .

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة ستمنحنا الاستفادة بشكل أكبر من خرائط Google ، إلى جانب الخيار الذي يتيح لك معرفة أفضل وقت للذهاب للتسوق أو إلى شريط أو وظيفة لجعل خرائط Google تبلغك عند وجود صديق أو وصول قريب أو مغادرة مكان .

خرائط جوجل
خرائط جوجل

في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه الوظيفة إلا لبعض مستخدمي خرائط Google على نظام Android ، ولكن ستصل إلى جميع المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة . ولضمان حصولك دائمًا على أحدث الميزات ، يجب عليك التأكد من تحديث التطبيق دائمًا إلى أحدث إصدار .

هل تستخدم تطبيق Google Maps ؟ شاركنا رأيك به عبر التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. غوغل مابس لا يتيح ميزة ضرورية جدا
    وهي نريد رسم خط الرحلة وحفظه بهاتفنا

زر الذهاب إلى الأعلى