الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يحصل على أول تحديث مع تحسينات مهمّة للغاية

هاتف Xiaomi 13 Ultra يتلقّى أول التحديثات لتعزيز أداء الكاميرا

أعلنت شركة شاومي رسميًا عن هاتفها الجديد شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) قبل أيام قليلة، ومع ذلك أصدرت الشركة الآن تحديثين للجهاز مع تحسينات مهمّة للغاية.

تفاصيل التحديثات لهاتف Xiaomi 13 Ultra

طرحت شركة شاومي نسختين من تحديث MIUI 14 OTA لمستخدمي Xiaomi 13 Ultra بعد 24 ساعة من الإطلاق، وهي تركّز على تعزيز أداء الكاميرا الرائع بالفعل في الهاتف.

شاومي 13 الترا

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 60 الترا Xiaomi Redmi K60 Ultra وحش حقيقي ينافس العمالقة بمواصفات رهيبة

التصحيح الأول، MIUI 14.0.7.0، كبير للغاية بسعة تصل إلى 6.5 جيجابايت ، إلى جانب اثنين من تصحيحات أمان جوجل. تتضمن ميزات تحسين الكاميرا تعديلات على نسبة التكبير الافتراضية لوضع تصوير الشارع ومسافة التركيز الثابتة لنفس الوضع.

التصحيح الثاني ، MIUI 14.0.8.0 ، الذي تم إصداره بعد فترة قصيرة، أصغر حجمًا نسبيًا ، حيث يبلغ حجمه 87 ميجابايت فقط. على الرغم من ذلك ، نصحت شاومي جميع المستخدمين بالترقية إلى هذا التصحيح الجديد ، والذي يعد بتحسين تجربة المستخدم، وجعل النظام أكثر استقرارًا، وتحسين جودة التصوير الإجمالية.

شاومي 13 الترا

تتضمن الترقيات الرئيسية في هذا التصحيح تحسين جودة الصورة لمشاهد معينة ، وتعديل نسبة التكبير الافتراضية لوضع تصوير الشارع ، ومسافة التركيز الثابتة لنفس الوضع.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro سيكون نسخة معاد تسميتها من هذا الهاتف عالميًا

ستكون التصحيحات الأخيرة جزءًا من التحديث الأخير، يظل الهدف الرئيسي هو تحسين جودة الكاميرا الرائعة بالفعل في هاتف Xiaomi 13 Ultra.

تشتهر شاومي بالتزامها الصارم بالتحديثات في الوقت المناسب، وقد نصحت الشركة المستخدمين بالاتصال بالإنترنت بمجرد حصولهم على الجهاز لضمان توفر تحسين كاميرا Xiaomi 13 Ultra الذي يوفره التحديث الأخير.

ما رأيك في مميزات هاتف شاومي 13 الترا ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 13 الترا كاملةً

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى