أخبار الشركاتإل جيالتلفزيونات والشاشاتتوب 10سامسونجسوني

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية بالعالم سنة 2023 وبأسعار متفاوتة بين 150 إلى 600 دولار

سعر ومواصفات افضل 10 شاشات ذكية 2023

في هذا المقال نقدم إليكم افضل 10 شاشات تلفاز ذكية بسعر أقل من 650 دولار يمكنك اقتناؤها سنة 2023 ، قائمة رائعة ستخطف إعجابك ، خاصة في ظل الأسعار المجنونة التي تشهدها شاشات التلفاز الذكية بسبب مميزات مفرطة في الغالب لن يحتاجها المستخدم العادي، فقد أصبح إيجاد تلفاز ذكي بسعر معقول يستلزم بحثًا مطولًا ومقارنات عميقة في المواصفات والكثير من التفاصيل الأخرى.

ولنوفر عليك الجهد من البحث ، قدمنا لك هذه القائمة مختومة بمقطع فيديو يوتيوب من قناة “رقمي تي في” يفصل المعلومات الكاملة عن افضل 10 شاشات تلفاز ذكية بسعر مناسب يتراوح من 350 إلى 650 دولار فقط ..

افضل 10 شاشات ذكية
افضل الشاشات الذكية

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية لعام 2023

البداية مع : Samsung Q60B 50inch

شاشة QLED تتميز بسطوع عالي ودقة 4K مع معدل تحديث 60 هرتز و ألوان لا تتأثر بزوايا الرؤيا أو الإضاءة الخارجية .

الشاشة ذات 50 انش تأتي مع مكبرات صوت تقدم تجربة استماع قوية و جد مقبولة، بالرغم من ذلك يمكن توصيلها بـ SoundBar وتفعيل خاصية Q-Symphony، تسمح لك الميزة بالإستفادة من سبيكر التلفاز و مكبر الصوت المتصل في نفس الوقت، يمكن التحكم بالتلفاز فقط من خلال مساعد جوجل، اليكسا أو حتى Bixby، كما يمكن توصيل حاسوبك بها لبث الألعاب أو توفير مساحة أكبر للعمل وعرض البيانات، سعر الشاشة 650 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

ثانيا :  Sony X80K 55inch

شاشة بدقة 4K مع مقاس 55 انش من نوع LED، اللوحة تدعم تقنية  Dolby Vision لعرض ألوان أفضل وتباين أعلى في الصورة مع تفاصيل أدق، وأخيرا تكنولوجيا Triluminos Pro من سوني لوضوح وسطوع أعلى.

الشاشة تستعين بمنصة Google TV لتمنح لك الصلاحية في تصفح كل خدمات البث المفضلة لديك مع قدرة التحكم عن طريق الصوت عبر مساعد جوجل، من حيث الصوت يدعم التلفاز تقنية Dolby Atmos ما يجعل التجربة غامرة أكثر ويملأ غرفة كاملة دون الحاجة لمكبرات صوت اضافية، سعر الشاشة 550 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

ثالثا : LG Nano75 55-inch

الشاشة موجهة لمحبي ألعاب الفيديو ورواد أجهزة بلاي ستايشن أو اكس بوكس، تأتي بدقة 4K مع معدل تحديث 60 هرتز مع نمط مدمج خاص بتحسين عرض الألعاب بالإضافة لوحة تحكم تضم مجموعة من خيارات التخصيص كالتحكم في معدل التحديث، معدل التأخير بين الصوت والصورة، التباين والعديد من الخيارات المبدئية التي يمكن تعديلها قبل اللعب.

كما تدعم الشاشة خدمة GeForce Now السحابية وبالتالي يمكنك الاستمتاع بألعابك المفضلة المحفوظة هناك، كما تقبل الشاشة توصيلها بأكثر من جهاز والتحويل بينهم بكل سهولة، بالموازاة مع هذا يمكن توصيلها بمكبر صوت لتجربة لعب غامرة بالتأثيرات الصوتية، سعر الشاشة 550 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

رابعا : Samsung 55inch AU8000

ليست مفاجأة أن تجد أكثر من تلفاز ينتمي إلى سامسونج في هذه القائمة، الشركة تستعرض عضلاتها في هذا السوق بمختلف التنقيات والتكنولوجيات، يأتي تلفاز AU8000 بتقنية Dynamic Crystal Color لوضوح أعلى وألوان غامرة بالتفاصيل والعمق مع محتوى 4K ممتاز.

تدعم الشاشة كذلك خاصية HDR ، وبالتالي ستحظى بمشاهد سينيمائية مريحة للعين وواضحة، ويمكن التحكم بها فقط من خلال الصوت عبر مساعد جوجل، اليكسا او Bixby، سعر الشاشة 500 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

خامسا : SAMSUNG 32 inch The Frame

يمكن اعتبارها أجمل شاشة تلفاز والأفضل من حيث المظهر، بمقاس صغير لا يتجاوز 32 انش ونحافتها يجعلها أشبه بلوحة فنية معلقة في المنزل، الشاشة عبارة عن لوحة QLED بدقة FHD ما يمنح تجربة مشاهدة عالية الدقة وألوان أدق وأوضح من شاشات التلفاز الاعتيادية.

بالنسبة للإطارات فهي قابلة للتخصيص لتناسب ديكور المنزل، ومع الأسف الشاشة لاتدعم تقنية Dolby Vision، سعر التلفاز 600 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

سادسا : Hisense A4 40inch

واحدة من أرخص الشاشات الموجودة في القائمة مع مقاس صغير مناسبة للغرف المغلقة والشقق الصغيرة، الشاشة عبارة عن لوحة LED مقاس 40 انش بدقة FHD ومعدل تحديث 60 هرتز.

كما تأتي مع خصائص فريدة من نوعها كتقوية معدل التحديث للحد من ضبابية الحركة السريعة عند مشاهدة الرياضات التي تعتمد على الحركة أو عند بث الألعاب، يمكن أيضا توصيل الشاشة بمكبرات صوت بلوتوث أو توصيلها بالواي فاي لتحميل تطبيقاتك المفضلة، سعر الشاشة لا يتجاوز 190 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

سابعا : VIZIO 50-inch MQX Series

شاشة تلفاز اخرى موجهة للجامرز بسعر رخيص، بجانب أنها بدقة 4K تأتي بمعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز مع قدرة ممتازة في عرض الألوان بطريقة متباينة مع درجات عميقة من اللون الأسود تجعل تجربة المشاهدة أو عرض رسوميات الألعاب ممتعة وواقعية.

بعيدا عن الألعاب تقدم الشاشة منصة SmartCast وبالتالي يمكنك بث إما AirPlay من ابل او Google Cast بدون أي مشاكل، سعر التلفاز 580 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

ثامنا : TCL 55inch 5-Series

رغم أن الجيل السادس من الشاشة أصدر حديثا، الا أن ليست بتلك الترقية التي تستحق دفع سعر اضافي عن سعر الجيل الخامس، الشاشة مدعمة بلوحة QLED لألوان ساطعة وواقعية لاتتأثر بالإضاءة الخارجية.

كذلك تتمتع الشاشة بتباين عالي ولون أسود عميق، من حيث الدقة نجد محتوى 4K مع معدل تحديث 60 هرتز، ان لم يكن معدل التحديث القليل يسبب مشكلة لك يمكنك الاستمتاع ببث الألعاب بجودة عالية مع تفعيل نمط الألعاب المدمج بالتلفاز وبالتالي تجربة أفضل، سعر التلفاز 370 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
افضل 10 شاشات تلفاز ذكية

تاسعا : Hisense 55inch U6 Series

شاشة أخرى بدقة 4K مع واجهة Google TV المحببة لدى معظم مستخدمي أجهزة التلفاز الذكية، الشاشة تمنح ألوان رائعة بدرجات كثيفة، كما تدعم خاصية التحكم الصوتي عبر مساعد جوجل من مسافات بعيدة بفضل الميكروفونات القوية المدمجة.

تدعم أيضًا خدمات البث مثل Apple AirPlay و Google Cast، بالمقابل الشاشة قد لا تكون مناسبة لمحبي ألعاب الفيديو لقلة الخصائص المناسبة لهم، سعر الشاشة 595 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
أفضل 10 شاشات تلفاز ذكية

عاشرا واخيرا: TCL RC630K 50inch

بشاشة حجمها 50 انش ودقة 4K ساطعة، تقدم الشاشة تجربة عرض مميزة بألوان واقعية وجيدة بفضل لوحة QLED وسوفت وير RoKu السلس والسريع أثناء الاستخدام، الشاشة تدعم كذلك تقنية HDR ما يمنح مشاهد سينيمائية غامرة بالتفاصيل.

لكن يعيبها معدل التحديث الضعيف بالنسبة لمحبي الألعاب، بالإضافة إلى عدم اتاحة خاصية التحكم فقط عن طريق الصوت، سعر التلفاز 430 دولار.

افضل 10 شاشات تلفاز ذكية
أفضل 10 شاشات تلفاز ذكية

إليك الآن مقطع الفيديو المخصص لهذه القائمة من خلال قناة رقمي عبر اليوتيوب:

كانت هذه افضل 10 شاشات تلفاز ذكية بسعر لا يتجاوز 650 دولار، ما هو السعر المناسب لشراء تلفاز ذكي لسنة 2023 من وجهة نظرك؟ وهل تجد هذه الشاشات جيدة أم أنها تفتقر لبعض الخصائص الضرورية؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى