الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 25 الترا – S25 Ultra: سامسونج تؤجل إضافة أهم ميزتين إلى الهاتف في مفاجأة صادمة!

سامسونج تتخذ قرارًا صادمًا بشأن جلب بعض المميزات إلى جالكسي اس 25 الترا

كشف أحدث تقرير مسرب اليوم بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra” لن يأتي مزودًا بالبطارية المكدسة والشحن بقوة 65 واط.

في الوقت نفسه، كانت هناك بعض التسريبات خلال الآونة الأخيرة تشير بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على تطوير تقنية بطاريات متقدمة مستوحاة من السيارات الكهربائية لهواتفها. ومع ذلك، يقال إن خطة إحضاره إلى هواتف جالكسي تم تأخيرها إلى هاتف سامسونج جالكسي اس 26 الترا “Galaxy S26 Ultra”.

 وبحسب المصدر، ألغت سامسونج فكرة جلب تقنية البطاريات المكدسة وشحن 65 واط إلى جالكسي اس 25 الترا. وتخطط الشركة لجلب مثل هذه التقنيات إلى هاتف جالكسي اس 26 الترا، الذي من المرجح إطلاقه عام 2026.

وسيستمر هاتف جالكسي اس 25 الترا الرائد القادم عام 2025 في استخدام بطارية تقليدية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم شحن بقوة 45 واط.

ما هي البطاريات المكدسة؟

تعد تقنية البطاريات المكدسة بمثابة تقنية تعمل على  توفير كثافة طاقة أعلى مع ترتيب مختلف للخلايا. وسيؤدي ذلك إلى فتح عمر بطارية أطول لأجهزة جالكسي الرائدة. وفي الوقت نفسه، لن يرى عشاق سامسونج وصول البطاريات المتقدمة في الهاتف الرائد العام المقبل.

وذكر المصدر أن سامسونج تتخطى البطارية الجديدة شحن 65 واط  في جالكسي اس 25 الترا من أجل تقليل التكلفة. ولقد رأينا الشركات المصنعة الصينية تجلب أكثر من 5000 مللي أمبير في الساعة إلى هواتفها الرائدة الأخيرة، ومع ذلك، لا تزال سامسونج تقدم عمر بطارية أطول.

والجدير بالذكر تفكر شركة سامسونج في توسيع نطاق Exynos الخاص بها هذا العام خصوصًا مع ارتفاع تكلفة Snapdragon ليشمل المزيد من الهواتف. 

وربما قد يكون استخدام معالج سناب دراجون في الهواتف الدولية من سامسونج جالكسي اس 25 الترا أيضًا سببًا وراء التأخير في تقنية البطارية المكدسة.

ما رأيكم في قرار سامسونج بتأجيل بعض الميزات إلى جالكسي اس 26؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى