الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيكون الوحش الجديد للهواتف الرائدة بمواصفات تفوق الخيال!

سعر ومواصفات جالكسي اس 24 - Galaxy S24 في تسريبات هامة للغاية

في مطلع العام القادم من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن عملاقها الجديد جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ، والذي سيكون الوحش الجديد لمنافسة الشركات العملاقة بمواصفات رائدة ..

تسريبات جالكسي اس 24 – Galaxy S24

أحدث التقارير تقول إن تركيز الشركة الكورية سامسونج سينصب على تعزيز أداء الهاتف مع المعالج القادم من شركة كوالكوم، والكلام عن سناب دراغون الجيل الثالث والذي لم تكشف عنه الشركة بعد.

لكن الأخبار القوية التي صدرت الآن هي تسريبات عن زيادة كبيرة في ذاكرة الهاتف.

جالكسي اس 24 - Galaxy S24
جالكسي اس 24 و شقيقه طراز بلس

حيث كشف المسرب التقني “توران فاتس” عبر منصة تويتر أن Galaxy S24 و S24 Plus جاهزان لذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وهي السعة التي كانت حصرًا لنسخة الترا في هاتف جالكسي اس 23 ..

أما نسخة اس 24 الترا الأقوى فسوف تأتي مع رام بقدرة 16 جيجابايت، وهذا سيمنح سامسونج دفعة قوية لمنافسة آيفون 15 برو وشقيقه الأعلى برو ماكس.

وتمثل هذه الأرقام قفزة واضحة لسامسونج التي بدأت ذاكرتها العشوائية معه 8 جيجابايت في نسخة اس 23 ..

يتوقع المسرب أيضًا سعة تخزين 256 جيجابايت في الطرازين الأساسيين لكل من Galaxy S24 و Plus. 

من المحتمل أن يأتي S24 Ultra بكاميرا رباعية العدسة مرة أخرى ، حيث عدسات واسعة للغاية وعدسات تليفوتوغرافي ، إحداهما منظار.

العدسة الأساسية يبدو أنها قادمة بنفس المستشعر وبدقة 200 ميجابكسل والذي جاء مع طراز اس 23 الترا، حيث لا معلومات أن سامسونج تعمل على مستشعر جديد، إلا أننا نتوقع تطوير البرمجية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التصوير.

جالكسي اس 24 الترا
نسخة الترا المذهلة

سعر جالكسي اس 24 الترا

أما بالنسبة للأسعار، التوقعات ترى أن سامسونج لن ترفع الأسعار أكثر :

حيث من المحتمل أن يبدأ سعر نسخة الترا من 1200 دولارًا للإصدار 256 جيجا بايت ، و 1300 دولارًا للنسخة 512 جيجا بايت ، و 1620 دولارًا للنسخة الرئيسية بسعة 1 تيرابايت. 

من المستبعد أن نرى تغييرات جذرية وكبيرة في التصميم، فشكل الهواتف الآن ثابت في معظمه ولا يتغير كثيراً، ورغم التوقعات برؤية بعض التغيير لكن الشكل العام سيكون تكراراً لنسخة أس 23 السابقة.

جالكسي اس 24 الترا
جالكسي اس 24 الترا

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ هل تنوي شراء هاتف من سلسلة اس الرائدة ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى