أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

ميزة واتساب رائعة وهامة للغاية ولا يعرفها المتابعون رغم انتظارها منذ سنوات!

واتساب WhatsApp يجلب ميزة إضافة أوصاف للرسائل المعاد توجيهها

يعمل واتساب WhatsApp على التقدم بميزاته الجديدة لتحسين تجربة المستخدم، واليوم ظهرت أحدث ميزة تم طرحها لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام Android ، والتي تهم جميع مستخدمي الواتس التطبيق الأكثر شهرة ، وإليكم التفاصيل ..

ميزة واتساب الجديدة

وتكمن هذه الميزة الجديدة للواتس في القدرة على إضافة أوصاف مخصصة للملفات والوسائط المعاد توجيهها ، حيث ستساعد هذه الميزة المستخدمين على شرح الغرض من الوسائط المعاد توجيهها دون الحاجة إلى تكرارها مرارًا وتكرارًا لكل جهاز استقبال.

واتساب
واتساب

تعمل ميزة الوصف المخصص بشكل مشابه لتعليقات الملفات ، حيث يمكن للمستخدمين التخلص من وصف ملف WhatsApp الذي تم إنشاؤه تلقائيًا وإضافة نص خاص بهم كوصف للملفات المعاد توجيهها.

سيتلقى المستلم الوصف كرسالة منفصلة مع الملف ، مما يسمح له بفهم القصد من ورائه، وسيتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta v2.23.8.22 ، وسوف تخدم نفس الغرض المتمثل في عدم الاضطرار إلى تكرار الأشياء لكل مستلم.

يتم طرح الميزة الجديدة ببطء لمستخدمي الإصدار التجريبي عبر متجر Google Play ، على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا عن مواجهة مشكلات مثل عدم القدرة على عرض تحديثات حالة المستخدمين الآخرين أو مشاكل أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ميزة الوصف المخصص ، قدم WhatsApp أيضًا ثلاث ميزات أمان جديدة للمستخدمين، تتضمن هذه الميزات حماية الحساب والتحقق من الجهاز ورموز الأمان التلقائية.

ستعمل ميزة حماية الحساب على تنبيه المستخدمين إلى أي محاولات غير مصرح بها لنقل حساباتهم إلى جهاز آخر ، بينما سيمنع التحقق من الجهاز البرامج الضارة للأجهزة المحمولة من استغلال هواتف المستخدمين دون إذن واستخدام حساب WhatsApp الخاص بهم لإرسال رسائل غير مرغوب فيها، تتيح ميزة “أكواد الأمان التلقائية” للمستخدمين التحقق تلقائيًا من أن محادثتهم آمنة.

واتساب
واتساب

علاوة على ذلك ، قدم WhatsApp مؤخرًا ميزة “الوضع المصاحب” لجميع مختبري الإصدار التجريبي في آخر تحديث له على Android ، يسمح هذا الامتداد للدعم متعدد الأجهزة للمستخدمين بربط حساب WhatsApp الحالي الخاص بهم بهاتف ذكي آخر.

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة ؟ هل كنت تنتظرها ؟ شاركنا التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. ربما بعد اسابيع قليلة واتساب سيصبح من الماضي لأن البديل الأمثل والمدهش سيظهر نجمه حسب أخبار التقنية

    1. نشكر مرورك وتفاعلك معنا أخي الكريم
      ونؤكد على صحة كلامك بأن هناك العديد من التقنيات التي اختفى بريقها بعدما كانت تشكل حدثا مهيبا في الساحة العالمية
      و أن التطور المستمر بسرعة الصاروخ يجعل كل الاختراعات والتقنيات القديمة مجرد ماضي وذكريات أمام التقنيات الحديثة
      إليك أبرز مثال : هواتف نوكيا ،، و تطبيق ياهو !

      شكرا لتفاعلك وكل عام و انت بخير

زر الذهاب إلى الأعلى