أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا ماجيك ماكس Nokia Magic Max قفزة نوعية لهواتف الشركة لمنافسة الشركات العملاقة

سعر ومواصفات نوكيا ماجيك ماكس Nokia Magic Max وموعد الإطلاق في أهم التسريبات

أطلقت نوكيا شعارًا جديدًا للشركة قبل شهر ، ومنذ ذلك الحين يُعتقد أن لديها شيئًا جديدًا ومميزًا هذا العام، فهي على وشك أن تطرح هاتفها الرائد نوكيا ماجيك ماكس Nokia Magic Max ، وإليكم التفاصيل الواردة عن الجهاز المنتظر ..

خلال معرض MWC 2023 في برشلونة ، تحدثت شركة نوكيا عن اثنين من هواتفها الذكية القادمة : Nokia Magic Max و Nokia C99 ، وكانت هذه الهواتف الذكية محور التسريبات والشائعات حيث إن الشركة لم تكشف رسميًا عن المواصفات أو التصميم، وها هي أبرز التسريبات :

مواصفات نوكيا ماجيك ماكس Nokia Magic Max

نوكيا ماجيك ماكس
نوكيا ماجيك ماكس

بالنسبة لهاتف  Magic Max ، سيأتي مع مواجهة تشغيل جديدة من نوكيا لكنها مبنية على نظام التشغيل اندرويد.

وذكرت تسريبات أن الشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 انش ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل ، في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة ستكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 64 ميجابكسل.

على الجانب الخلفي ، كاميرا ثلاثية العدسة وسيحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

نوكيا ماجيك ماكس
نوكيا ماجيك ماكس

من ناحية الأداء : ستعمل نوكيا بشكل كامل من خلال تقديم أحدث شريحة Snapdragon 8 الجيل الثاني، وخيارات من ذاكرة الرام، 8 و 12 و 16 جيجابايت.

من حيث سعة التخزين ، سنرى خيارات 256 و 512 جيجابايت. مع أسرع تقنية تخزين وهي UFS 4.0.

يعد عمر البطارية أحد أفضل ميزات هذا الهاتف، يقول التسريب إنه سيحتوي على بطارية بقوة 7500 مللي أمبير في الساعة مع إمكانية الشحن السريع دون تحديدها بلغة الأرقام.

مؤتمر سابق لشركة نوكيا

سعر نوكيا ماجيك ماكس

وفقًا للمصادر ، ستبيع نوكيا الجهاز بسعر منافس جداً يبدأ من (400 دولار) ، يقال إن الهاتف يأتي بأربعة خيارات ألوان مختلفة ؛ الأحمر والأسود والذهبي والأخضر ، لم تصدر نوكيا أي بيان رسمي حتى الآن ولكن التقارير تدعي أن Nokia Magic Max سيتم إطلاقه في أغسطس 2023.

والآن إليك مقطع فيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

‫2 تعليقات

  1. بإختصار شديد جهاز واحدمن نوكيا وحده لايكفي لمجابهة جيش من أجهزة الشركات الأخرى.

    1. أخي الكريم احمد
      نشكرك على التعليق والتفاعل ونؤيد كلامك بأن الشركات العملاقة تمتلك جيشا جرارا من الهواتف الرائعة ، لكن من واجبنا نقل الخبر إليكم بحذافيره ، وهو أن نوكيا بالفعل جهزت هاتفًا عملاقًا ومنافسًا شرسًا بمواصفات رائعة.
      وبالعودة لكلامك فهو صحيح 100% بأن هذا الهاتف لا يكفي وحده لمقارعة البقية ، لكنها محاولة قوية من نوكيا !.

زر الذهاب إلى الأعلى