الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا ماجيك ماكس – Nokia Magic Max تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الهاتف

مفاجأة قوية في السعر المتوقع للهاتف

كشفت تسريبات جديدة عن المواصفات المتوقعة للهاتف القادم من شركة Nokia حيث يدور الحديث عن هاتف مختلف قادم سيحمل اسم نوكيا ماجيك ماكس – Nokia Magic Max سيدخل المنافسة بقوة في فئة الهواتف الرائدة.

مواصفات نوكيا ماجيك ماكس

نوكيا ماجيك ماكس

في الأسابيع الأخيرة أعلنت شركة نوكيا عن تغيير شعارها لأول مرة منذ 60 عامًا، كما قدمت الشركة واجهة جديدة حملت تغييرات كبيرة في التصميم والرسوم المتحركة.

وبحسب التقارير سيحمل الهاتف القادم للشركة اسم نوكيا ماجيك ماكس، وهو أول هاتف للشركة يأتي بالواجهة الجديدة Pure UI.

كما أفادت التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بحواف مسطحة مستوحاة من هواتف iPhone لكنها تبدو أكثر استدارة عند الزوايا الأربعة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2400 بكسل، مع كاميرا سيلفي بدقة 64 ميجابكسل.

كما سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأحدث وهو سناب دراجون 8 الجيل 2 مع رام 8 – 12 – 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 و 512 جيجابايت.

وفي الواجهة الخلفية سيكون هناك كاميرا ثلاثية العدسة، بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 5 ميجابكسل.

ومن أبرز مميزات الهاتف هو البطارية حيث سيحتوي الهاتف على بطارية هي الأكبر في عالم الهواتف في الوقت الحالي بسعة 7500 واط، دون الكشف عن قدرة الشحن.

ووفقًا للتسريبات فإن سعر الهاتف سيكون مفاجأة للجميع حيث سيبدأ السعر من 400 دولار أمريكي، وسيتوفر الهاتف بأربعة ألوان، الأحمر، الأسود، الأخضر والذهبي، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في أغسطس المقبل.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Nokia Magic Max من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى