الهواتف الذكيةجوجلشاومي

أفضل ميزة في هواتف جوجل بكسل تصل لهواتف شاومي؟ إليكم طريقة التحميل والتثبيت

أفضل ميزة في هواتف جوجل بكسل تصل لهواتف شاومي

بالتأكيد أنت لست الوحيد الذي يحسد بعض الميزات الحصرية التي يتمتع بها مستخدمي هواتف “جوجل بكسل” Google Pixel على مستوى التحديثات.

لحسن الحظ، يتمكن بعض المستخدمين من جلب وظائف معينة إلى أجهزة أندرويد الأخرى مثل GCam المعروفة من بين العديد من الوظائف الأخرى ، بل أن جوجل نفسها هي التي تقدم لنا عناصر مثل الممحاة السحرية طالما أننا نستخدم خدمة Google One الخاصة بها.

وهذا بالضبط ما حدث للتو مع محرك البحث الموحد الشهير الذي نجده في جوجل بكسل، وهي أداة تمكن مطور مستقل من محاكاتها حتى يتمكن أي جهاز أندرويد من الاستمتاع بها.

أفضل ميزة في هواتف جوجل بكسل تصل لهواتف شاومي

تطبيق Pixel Search

إذا لم تكن تعرف محرك البحث الموحد هذا في جوجل بكسل، فيجب أن تعلم أنه أداة مساعدة قوية للغاية تتيح لك العثور على الملفات وجهات الاتصال والتطبيقات وأي عنصر آخر في النظام من نفس المكان ، وهو أمر لا يمكننا العثور عليه في أي هاتف أندرويد آخر.

الآن، بفضل المطور Rushikesh Kamewar، يمكننا الحصول عليه مجانًا تماما بغض النظر عن هاتف أندرويد الموجود في جيبنا. للقيام بذلك، سيتعين علينا ببساطة تنزيل تطبيق Pixel Search من متجر Google Play ، لذا فهو تطبيق آمن تمامًا.

جوجل بكسل
تطبيق Pixel Search

بمجرد القيام بذلك ، سنكون قادرين على استخدام محرك البحث هذا دون أي قيود. في الواقع ، بمجرد أن نريد إجراء بحث، يمكننا اختيار محرك البحث المفضل لدينا وسنكون قادرين على إنشاء عنصر واجهة مستخدم مخصص على سطح المكتب حتى نتمكن من الوصول بسرعة إلى التطبيق.

الشرط الوحيد الذي سنحتاجه حتى نتمكن من استخدام هذا التطبيق هو أن إصدار هاتفنا المحمول هو Android 8.0 Oreo أو أعلى ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدامه في يومك، فسيتعين عليك ببساطة الوصول إلى متجر تطبيقات جوجل وتنزيله بسهولة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى