الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يمنح المستخدمين ميزة جديدة تتعلق بمشاركة الوسائط والمستندات

واتساب يطرح ميزة جديدة ورائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات

يطرح WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يطلق تحديث واتساب القدرة على إضافة وصف للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات المعاد توجيهها ، وهو متاح لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

ميزة جديدة في تحديث واتساب القادم

وفقًا لـ WABetaInfo فإن أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.8.22 على متجر Google Play ، يكشف لنا أن WhatsApp يقدم إمكانية إضافة وصف للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات المعاد توجيهها .

ميزة جديدة في تحديث واتساب القادم
ميزة جديدة في تحديث واتساب القادم

كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يمكنك إضافة وصف مخصص للصورة المعاد توجيهها عن طريق إزالة التسمية التوضيحية الحالية . وهذه الميزة مفيدة في حالة عدم وصف التسمية التوضيحية الحالية للصورة بشكل صحيح أو إذا كنت تريد إرفاق وصف مختلف . وعندما تزيل التسمية التوضيحية الحالية وتضيف الوصف الجديد الخاص بك ، سيتم إرسال الوصف الجديد كرسالة منفصلة حتى يعرف المستلمون أنه لا ينتمي إلى الرسالة الأصلية .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

بفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين توفير وصف إضافي للوسائط المعاد توجيهها من خلال شرح سبب إرسالها ومشاركة أفكارهم أو آرائهم أو مشاعرهم حول الوسائط . ومن خلال السماح للمستخدمين بإضافة رسالة توضيحية إلى الوسائط المعاد توجيهها ، يمكن لهذه الميزة بالتأكيد أن تخفف من سوء الفهم وسوء التفسير ، وتعزز فهم محتوى الوسائط بين المستلمين .

لاحظ أنه بعد تثبيت هذا التحديث ، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات عند عرض تحديثات الحالة وتنزيل مقاطع الفيديو . وفي هذه الحالة ، يرجى انتظار التحديث التالي الذي من المحتمل أن يحل المشكلة .

WhatsApp
WhatsApp

جدير بالذكر ، أن إمكانية إضافة وصف للرسالة المعاد توجيهها تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية أثناء إعادة توجيه الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات ، مع تسمية توضيحية ، وقد تكون متاحة بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play . وفي حالة عدم توفر الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك ، فسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى