الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يُطور قسم الإعدادات بميزة جديدة ومفيدة .. فما الذي سيتغير ؟

إعدادات واتساب تشهد تطوير جديد بميزة مفيدة فما هي ؟

أُصدر تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يطلق WhatsApp القدرة على تصفية إعدادات التطبيق من خلال تقديم ميزة بحث متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

وفقًا لـ WABetaInfo فإن تحديث WhatsApp يجلب ميزة جديدة تم إصدارها لبعض مختبري الإصدار التجريبي ، تمنح المستخدمين القدرة على تصفية إعدادات التطبيق باستخدام شريط البحث . وباستخدام هذه الميزة ، يسهل على المستخدم البحث عن خيار معين . وبفضل أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.8.20 المتاح على متجر Google Play ، يمكن لبعض مختبري الإصدار التجريبي الآن استخدام الميزة .

ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تُظهر لقطة الشاشة ، إن أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانت الميزة متاحة بالفعل لحسابك هي فتح إعدادات التطبيق ، وفي حالة ظهور رمز البحث داخل شريط الإجراءات ، فهذا يعني أنه يمكنك بالفعل بدء تصفية إعدادات التطبيق . وتساعد هذه الميزة المستخدمين بالتأكيد على التنقل عبر إعدادات التطبيق من خلال تقديم طريقة جديدة لهم للعثور على خيار معين ، مما يلغي الحاجة إلى التمرير عبر القائمة بأكملها ، ويمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزة البحث في الجزء العلوي من قسم الإعدادات وكتابة ما يحتاجون إليه للبحث ، مما يطالب التطبيق بعرض النتائج ذات الصلة .

ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد
ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد

يوفر وجود شريط بحث داخل إعدادات التطبيق العديد من الفوائد ، بما في ذلك توفير الوقت والجهد للمستخدمين . وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين ليسوا على دراية بإعدادات التطبيق وللأشخاص الذين يقومون بتعديل الإعدادات بشكل متكرر . ويواصل WhatsApp أيضًا ، تقديم إعدادات جديدة بمرور الوقت وتسهل ميزة البحث على المستخدمين اكتشاف هذه الإعدادات الجديدة والوصول إليها.

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن القدرة على تصفية إعدادات التطبيق من خلال تقديم ميزة بحث تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة.

ما أكثر الميزات التي ترغب بتوفرها في التحديث القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى