الهواتف الذكية

هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 سيخوض منافسة شرسة مع ايفون 14 بهذه الميزة القوية!

تفاصيل شيّقة تتعلق بتصميم شاشة Huawei Nova 11 في صورة حيّة مسرّبة

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) ضمن الفئة المتوسطة في 17 أبريل جنبًا إلى جنب مع Huawei Nova 11 Pro و Huawei Nova 11 Ultra.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، تم رصد صورة حيّة لهاتف Huawei Nova 11 منحتنا نظرة على تفاصيل الشاشة التي سينافس بها هاتف ايفون 14 بكل قوة.

تفاصيل شاشة Huawei Nova 11 في صورة مسرّبة

وفقًا لصورة هاتف هواوي نوفا 11 المسرّبة، تظهر الشاشة بحواف رفيعة ومتساوية على جميع الجهات. الزوايا دائرية أكثر قليلاً من المعتاد، واعتمدت الشركة الإطار الكبير والمسطح. كذلك، تحتوي الشاشة على ثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا سيلفي.

شاشة هواوي نوفا 11

يشير تسريب سابق إلى أن هواوي نوفا 11 سيأتي بشاشة بدقة +OLED FHD وبحجم 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من ناحية أخرى، يأتي iPhone 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش. يبلغ سمك الهاتف 6.88 ملم فقط ، وهو نحيف مقارنة بجهاز iPhone 14 الذي يبلغ سمكه (7.80 ملم).

كذلك، من المرجح أن يوفر لك هواوي نوفا 11 بطارية احتياطية قوية باستخدام بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، يدعم الشحن بقوة 66 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 كشف مواصفات السلسلة مع صور حقيقية قبل الإطلاق الرسمي

صورة مسرّبة لهاتف هواوي نوفا 11

تصميم الكاميرا الجديد جيد أيضًا ، والهاتف مسطح أيضًا من الجانب الخلفي ، مما يعطي مظهرًا رائعًا لهذا الهاتف الذكي.

سيتضمن هواوي نوفا 11 وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ويستخدم مرشح ألوان الكاميرا RYYB لتحسين جودة الإضاءة للمستشعر الرئيسي. ووفقًا للمعلومات، فإن الهاتف سيجهز أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 الترا – Huawei Nova 11 Ultra قادم بمواصفات جبارة لم يسبق لها مثيل

يحتوي على أربعة خيارات ألوان للاختيار من بينها، وقد تم تصميمها جميعًا بلمسة نهائية توفّر مظهر متميز. لذلك، يمكننا القول أن Huawei Nova 11 يمكن أن يكون منافس شرس لهاتف iPhone 14 بتكلفة معقولة وإمكانيات رائعة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات وتصميم هواوي نوفا 11؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى