الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro يحصل على لقب ملك الهواتف

اوبو فايند اكس 6 برو يتربع على عرض الهواتف في "ألتصوير"

يعتبر مستخدمو الهواتف في يومنا هذا أن أداء الكاميرا والتصوير هو الجانب الأساسي عند اختيار الهاتف الذي يريدون الحصول عليه، ويبدو أن الهاتف اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro أصبح ملك الهواتف الآن وفقًا لمنصة DxOMark المختصة في تحليل أداء الهواتف من كل الجوانب.

اوبو فايند اكس 6 برو “ملك الهواتف”

اوبو فايند اكس 6 برو

في الآونة الأخيرة، توجت هذه المنصة الهاتف اوبو فايند اكس 6 برو ملكًا على عرش الهواتف من حيث التصوير بسبب الأداء المميز الذي قدمه هذا الهاتف مؤخرًا.

وضمن الاختبارات التي أجرتها المنصة على الهاتف فقد حصل على 153 نقطة في صدارة الترتيب متفوقًا على جوجل بكسل 7 برو بست نقاط وعلى ايفون 14 برو ماكس بسبع نقاط.

وأثناء مراحل التصوير سجلت أعلى نقاط في مرحلة التكبير والتصغير، بالإضافة إلى ذلك يعد تسجيل الفيديو ممتازًا أيضًا حيث حصل على 148 نقطة.

وكشفت المنصة عن العديد من الجوانب الإيجابية للهاتف، حيث يتمتع بثبات ممتاز في تصوير الفيديو ومستوى استثنائي من التفاصيل حتى في ظروف الإضافة المنخفضة.

كما يتمتع الزوم بأداء متميز بفضل المستشعر المخصص حيث يكون التركيز البؤري التلقائي دائمًا سريعًا ودقيقًا.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك بعض المجالات التي تحتاج إلى التحسين، حيث اكتشتف DxOMark بعض اللحظات التي فيها عدم استقرار في لقطات الفيديو في ظروف بيئية معينة، كمان أن درجات لون البشرة ليست طبيعية في بعض ظروف التصوير.

وفي الصورة التالية أفضل الهواتف من حيث التصوير وفقًا للمنصة :

ويتصدر الهاتف اوبو فايند اكس 6 برو القائمة، ثم يليه الهاتف الرائع هونر ماجيك 5 برو وثالثًا هواوي مين 50 برو ورابعًا جوجل بكسل 7 برو و هونر ماجيك 4 التميت بنفس الرصيد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى