الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 يهزم ايفون 15 بهذه الميزة وكشف تفاصيل هامة للغاية عن جالكسي اس 25

سامسونج جالكسي اس 24 سيتفوق على ايفون 15 بفضل هذه الميزة

أطلقت شركة سامسونج سلسلة هواتفها الذكية “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23 في السوق منذ بضعة أشهر فقط، لكن الشائعات تدور بالفعل حول الجيل التالي من الهاتف الذكي الرائد للشركة، سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24”.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 24

وفقًا لمصادر مطلعة، قررت شركة سامسونج التمسك بوحدات المعالجة المركزية من كوالكوم في سلسلتها الرئيسية التالية، تمامًا كما فعلت مع سامسونج جالكسي اس 23.

سامسونج جالكسي اس 24

ومن المتوقع أن يتم تشغيل سامسونج جالكسي اس 24 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مع بعض التخصيصات الطفيفة من قبل سامسونج لتعزيز قوتها.

ويقال إن Snapdragon 8 Gen 3 سيأتي مزودًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 750. أنها أقوى بنسبة 50٪ من وحدة معالجة الرسومات Adreno 740 الموجودة في سلسلة سامسونج جالكسي اس 23. وسيكون لدى Snapdragon 8 Gen 3 أيضًا نواتان ذروة وبنية أكثر توازناً لإدارة الطاقة، وبالتالي يجب أن يؤدي إلى أداء أفضل بشكل عام.

وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فقد يكون سامسونج جالكسي اس 24 منافسًا حقيقيًا في سوق الهواتف الذكية. وحقق سامسونج جالكسي اس 23 بالفعل نتائج معيارية كانت مساوية تقريبًا لتلك الخاصة بمعالج Apple A16.

سامسونج جالكسي اس 24

ويمكن أن تؤدي زيادة أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 50٪ إلى جعل Snapdragon 8 Gen 3 متقدمًا على Apple A17، وحدة المعالجة المركزية التي من المحتمل أن تُستخدم في ايفون 15.

وفي حين أنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما تخبئه سامسونج على وجه اليقين بخصوص Galaxy S24، لكن من الواضح أن الشركة تعمل جاهدة لجعله خليفة جديرًا بهاتف Galaxy S23.

ايفون 15 برو

تشير الشائعات إلى أن الشركة تعمل أيضًا على وحدة المعالجة المركزية Exynos 2500. يمكن استخدامه في سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 25” Samsung Galaxy S25.

سينصب تركيز وحدة المعالجة المركزية Exynos 2500 على تحسين الكفاءة بدلاً من زيادة الأداء. ويقال إن شركة سامسونج تعمل على تحسين وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon لتناسب احتياجات الهاتف الذكي بشكل أفضل. والهدف هو إنشاء وحدة معالجة مركزية لا تتمتع بالقوة فحسب، بل تتسم بالكفاءة أيضًا. وقادر على تقديم تجربة مستخدم فائقة.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب توافرها في سلسلة الاس بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى