الهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro لن يحصل على الميزة الأكثر طلبًا من المستخدمين لهذه الأسباب!

هاتف iPhone 15 Pro يحمل أخبارًا غير سارة لعشاق هذه الهواتف

كشف المحلل Ming-Chi Kuo عن بعض المعلومات الجديدة المثيرة للاهتمام حول طرازي ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro ) وايفون 15 برو ماكس (iPhone 15 Pro Max) المرتقبين. وفقًا للمحلل Kuo ، قررت أبل التخلي عن تصميم زر الحالة الصلبة لصالح تصميم الزر المادي التقليدي ، بسبب المشكلات الفنية التي لم يتم حلها قبل الإنتاج الضخم.

أبل قد تتخلى عن ميزة مهمة في طرز iPhone 15 Pro القادمة

تم تصميم أزرار الحالة الصلبة أو اللمسية في البداية لتوفير ردود فعل لمسية لمحاكاة الشعور بالضغط على الأزرار ، دون تحريكها جسديًا. ومع ذلك ، يبدو أن التصميم الجديد قدم الكثير من التحديات للشركة ، وقرروا العودة إلى التصميم التقليدي.

iPhone 15 Pro

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان تصميم الزر المادي سيتضمن زري التحكم في مستوى الصوت أو زر مستوى صوت واحد. ومع ذلك، يعتقد Kuo أنه لا يزال هناك متسع من الوقت لشركة أبل لإجراء تعديلات على تصميم iPhone 15 Pro ، نظرًا لأن الجهاز لا يزال في مرحلة تطوير EVT (اختبار التحقق الهندسي).

وفقًا للمحللين التقنيين جيف بو وشيلي تشو في شركة الاستثمار هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ومقرها هونج كونج ، قد يتأخر تصميم زر الحالة الصلبة حتى سلسلة iPhone 16 في عام 2024.

الزر الجديد في سلسلة ايفون 15 برو

تشير التقارير الأخيرة إلى أن iPhone 15 Pro سيحتوي على إطار من التيتانيوم بتصميم ذي حواف مستديرة وأزرار جديدة وكاميرا عملاقة. من المتوقع أن يزداد بروز الكاميرا الفردية مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، سيكون لدى iPhone 15 Pro Max نتوء أصغر للكاميرا ، ويقال أنه يضم كاميرا زوم بيريسكوب.

من المتوقع أن يحتوي كلا الجهازين على “تقنية مستشعر جديدة تمامًا تلتقط مزيدًا من الضوء وتقلل من التعرض المفرط أو التعرض الناقص في إعدادات معينة”. كذلك، من المتوقع أن يتم تضمين منفذ USB-C في جميع إصدارات iPhone 15 ، ولكن الشحن الأسرع سيقتصر على كبلات USB-C المعتمدة من أبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت متحمس لتجربة الأزرار الصلبة اللمسية في هواتف ايفون القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى