أجهزة الألعاب المنزليةمايكروسوفت

أبرز ما جاء في حدث Xbox Games Showcase 2020

انتهى حدث Xbox Games Showcase 2020 من شركة مايكروسوفت، حيث تم الإعلان عن العديد من الألعاب لأجهزة اكس بوكس السابقة والجيل القادم اكس بوكس سيريس اكس، بالإضافة إلى ألعاب للحواسيب الشخصية.

وأعلنت مايكروسوفت عن حصريتها Everwild المقدمة من ستوديو Rare وستتدعم الجهاز الجديد اكس بوكاس سيريس اكس فور توفره في الأسواق، كما ستتوفر لاكسبوكس ون، وعلى أجهزة PC.

كما أعلنت الشركة عن لعبة Fable جديدة، وهي عبارة استكشاف أرض المخلوقات الخيالية والأماكن الرائعة، يطورها استوديو Playground Games لنظاميّ Xbox Series X و Windows 10 كما أنها ستتوفر عبر Xbox Game Pass.

Image

كما تم الإعلان عن لعبة Forza Motorsport لسباقات السيارات والمتعة، وستتوفر على Xbox Series X و Windows 10.

Forza Motorsport - Official Announce Trailer - YouTube

كما تم الإعلان عن مجموعة من ألعاب الطرف الأول لجهاز Xbox One ستدعم Xbox Series X عند إصداره وأكَّدت الشركة أن القائمة تشمل ألعاب: Forza Horizon 4 و Gears 5 و Gears Tactics و Ori and the Will of the Wisps و Sea of Thieves وجميعهم سيتوفر في موسم الأعياد مع إصدار الجهاز.

وأعلنت Microsoft تعاونها مع استوديو Interior/Night لتقديم لعبة As Dusk Falls للاعبي PC و Xbox Series X و Xbox One.

وتصنَّف هذه اللعبة من الألعاب الدرامية التفاعلية -على غرار ألعاب Telltale- وتحكي عن عائلتين تلاقيا في صحراء أريزونا في عام 1999.

ويقول المطور أنه وعلى الرغم من أن القصص تبدأ عادةً من البداية، إلا أن هذه القصة تبدأ من المنتصف، وتتوسع تدريجيًّا لتشمل وجهات نظر مختلفة على مدار ثلاثين عامًا.

وأعلنت Microsoft عن عزمها إضافة لعبة Destiny 2 إلى خدمة Xbox Game Pass هذا الخريف.

أعلن استوديو Fatshark عن لعبة Warhammer 40,000: Darktide لجهازيّ Xbox Series X و PC.

كما تم الإعلان عن لعبة Tetris Effect: Connected لأجهزة Xbox و PC، وستنطلق على أجهزة Xbox، بما في ذلك Xbox Series X و Xbox One و PC عبر Microsoft Store وخدمتيّ Xbox Game Pass و Smart Delivery.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى