الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات زي تي اي اكسون 50 الترا – ZTE Axon 50 Ultra تظهر قبل يوم من الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف مواصفات زي تي اي اكسون 50 الترا وأهم الميزات قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة ZTE لإطلاق هاتف جديد غدًا الأربعاء ، يحمل اسم زي تي اي اكسون 50 الترا – ZTE Axon 50 Ultra ، وكشفت العلامة التجارية عن تصميم الهاتف وبعض الميزات المثيرة للاهتمام في إعلان تشويقي جديد .

سيظهر Axon 50 Ultra لأول مرة كخليفة لـ ZTE Axon 40 Ultra الذي انطلق العام الماضي ، وسيحتوي ZTE Axon 50 Ultra على كاميرا سيلفي تقليدية موجودة في فتحة مثقبة . وتقوم الشركة أيضًا بتضمين ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية .

تصميم زي تي اي اكسون 50 الترا

تُوضح الصورة التالية ، أن Axon 50 Ultra يتميز بتصميم مشابه قليلاً لهاتف Galaxy S23 Ultra مع جوانب منحنية وسطح علوي وسفلي مسطح . ويحتوي الهاتف على وحدة كاميرا كبيرة تغطي ثلث الجزء الخلفي منه . ويتم وضع عدسة الكاميرا الرئيسي في حلقة كبيرة بينما تظهر العدسات الأخرى في حلقات أصغر نسبيًا .

زي تي اي اكسون 50 الترا
زي تي اي اكسون 50 الترا

كشفت ZTE أن Axon 50 Ultra سيستخدم أنظمة تشغيل مزدوجة وشريحة أمان مستقلة . وعلى الرغم من أن هناك القليل من المعلومات المتاحة بخصوص نظام التشغيل المزدوج ، فمن المتوقع أن شريحة الأمان ستعزز خصوصية المستخدم وحمايته . تمامًا مثل Knox من Samsung وشريحة Titan M2 من Google Pixel ، ومن المتوقع أن توفر شريحة الأمان هذه تدابير أمان محسّنة للجهاز .

زي تي اي اكسون 50 الترا
زي تي اي اكسون 50 الترا

مواصفات زي تي اي اكسون 50 الترا

تم التأكيد على أن ZTE Axon 50 Ultra 5G سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم ، وسيتميز بوحدة كاميرا ثلاثية تتألف من ، عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل ، وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط .

زي تي اي اكسون 50 الترا
زي تي اي اكسون 50 الترا

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف ZTE الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى