الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 سيتفوق على جالكسي تاب اس 8 بهذه الميزات الهامة للغاية

إطلاق سامسونج جالكسي تاب اس 9 مع ترقية رئيسية على جالكسي تاب اس 8

لقد قمنا مؤخرًا بتغطية عدد من الشائعات والتسريبات المتعلقة بسلسلة الأجهزة اللوحية “سامسونج جالكسي تاب اس 9” Samsung Galaxy Tab S9 القادمة. وبينما يهتم الكثيرون بجهاز جالكسي تاب اس 9 الترا أو حتى طراز جالكسي تاب اس 9 بلس، أظهر تقرير جديد أن الإصدار العادي “سامسونج جالكسي تاب اس 9” سيصل أيضًا مع ترقية رئيسية على سابقه. لذلك دعونا نلقي نظرة.

إطلاق سامسونج جالكسي تاب اس 9 مع ترقية رئيسية على جالكسي تاب اس 8

بناءً على شائعات سابقة، تم الكشف عن أن جهاز Galaxy Tab S9 الأساسي سيحتوي على حزمة بطارية أكبر قليلاً مقارنة بالطراز العام الأخير. وكان جهاز Galaxy Tab S8 مدعومًا ببطارية تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة، بينما يُعتقد أن جهاز Tab S9 سيأتي ببطارية أكبر تبلغ 8500 مللي أمبير في الساعة. الآن ، كشف روس يونغ من DSCC أن جهاز Tab S9 القادم سيحتوي أيضًا على شاشة محسّنة.

جالكسي تاب اس 8

في تغريدة ، ادعى يونغ أن الطراز العادي من سلسلة جالكسي تاب اس 9 الجديدة سيحتوي أيضًا على شاشة AMOLED ، على عكس سابقتها. كان Galaxy Tab S8 هو الطراز الوحيد من سلسلة S8 الذي يحتوي على لوحة LCD، لكن Galaxy Tab S9 سيحتوي على لوحة Super AMOLED من سامسونج.

هذا يعني أنه يمكننا توقع ترقية ملحوظة في العرض من حيث الجودة والحدة. على الرغم من أن الحجم سيظل كما هو مع جهاز Tab S9 الذي يتميز أيضًا بشاشة مقاس 11 إنش مماثلة لجهاز Tab S8.

ولسوء الحظ، هذه هي كل التفاصيل التي شاركها روس يونغ بخصوص هذا الأمر. ومع ذلك، من الواضح أن سامسونج تتطلع إلى منافسة طرازات iPad Pro من Apple بشكل أفضل مع الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة يجب توافرها في سلسلة الأجهزة اللوحية “سامسونج جالكسي تاب اس 9″؟

المصدر

تعليق واحد

  1. أنا أستخدم التاب S7+ الصراحة الجهاز متكامل وروعة يعني أفضل لوحي اندرويد حتى انا افضلو على جهاز الايباد . الصراحة كل شي موجود فيه .. يعني ممكن انهم يطورون نظام الدكس ليكون أفضل 😅 .. مافي شي يخطر عالبال حتى نقولو . لأن كل شي فيه

زر الذهاب إلى الأعلى