الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

قائمة عملية مهمة في هواتف شاومي يجب تنشطيها الآن بخطوات سهلة وسريعة

كيفية تنشيط أكثر قائمة مهمة في هواتف شاومي بأبسط الخطوات

تقدم واجهة شاومي عدد كبير من الميزات والتحسينات لهواتف Xiaomi و Redmi و POCO ومن بين الوظائف والخيارات المختلفة التي تقدمها لنا واجهة MIUI ، نجد تلك التي يوفرها تطبيق الأمان . ومن خلال هذا يمكننا ، على سبيل المثال ، تحرير مساحة التخزين ، وتحسين استخدام البطارية أو حتى إضافة قائمة مثيرة للاهتمام إلى لوحة الإشعارات .

قائمة مهمة في هواتف شاومي لا بد من تنشيطها

بالإضافة إلى القدرة على أداء جميع أنواع الوظائف من خلال التطبيق نفسه ، يتيح لنا Security أو My Security إضافة قائمة عملية إلى لوحة الإشعارات التي يمكن من خلالها تحسين تشغيل الجهاز المعني أو تحرير مساحة التخزين أو تحسين الاستقلالية .

قائمة مهمة في هواتف شاومي
قائمة مهمة في هواتف شاومي

من هذه القائمة ، يمكننا الوصول إلى وظيفة Speed ​​Boost أو Cleaner أو حتى وضع Battery Saving ، كل ذلك بنقرة بسيطة ودون الحاجة إلى إدخال الإعدادات أو التطبيق نفسه.

كيفية تنشيط قائمة تطبيق الأمان على هواتف شاومي

لتنشيط الاختصار أو القائمة على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO مع الوظائف المختلفة لتطبيق الأمان ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

كيفية تنشيط قائمة تطبيق الأمان على هواتف شاومي
كيفية تنشيط قائمة تطبيق الأمان على هواتف شاومي

أدخل تطبيق الأمان .
بمجرد الدخول ننتقل إلى إعداداته وبعد ذلك نقوم بتفعيل خيار « إظهار القائمة في شريط التنبيهات »
بعد ذلك ، سيتم تلقائيًا دمج القائمة التي تحتوي على اختصارات لتطبيق الأمان في لوحة الإشعارات الخاصة بشركة Xiaomi . وبمجرد تحريكه لأسفل ، يمكننا الوصول بسرعة إلى كل خيار من خياراته وتنفيذ مهامه بكل سهولة .

ما رأيك في الميزات الرائعة التي توفرها هواتف Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى