الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI تُتيح ميزة VLOG .. فما هي ولماذا ننصح بتنشيطها الآن ؟

واجهة شاومي MIUI توفر ميزة رائعة ومهمة يجب تنشيطها الآن

تقدم واجهة شاومي MIUI لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو العديد من الميزات والوظائف المهمة والمفيدة التي تجعل تجربة المستخدم أفضل . من بين الخيارات العديدة التي تقدمها لنا MIUI ، نجد ميزة VLOG ، وهو وضع تسجيل فيديو يسمح لنا بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مذهلة يمكننا مشاركتها لاحقًا على Facebook أو Instagram أو أي شبكة اجتماعية أخرى .

ميزة VLOG في هواتف شاومي

تتيح لنا ميزة تسجيل الفيديو VLOG إنشاء مقاطع فيديو صغيرة بسهولة بتأثيرات انتقال مختلفة . بالإضافة إلى ذلك ، يضيف هذا الوضع مقاطع صوتية ومؤثرات صوتية مختلفة تمتزج بشكل مثالي مع تغييرات الصورة.

توجهك ميزة VLOG عبر واجهة سهلة الفهم إلى حد ما ، حتى تتمكن من تسجيل أجزاء صغيرة من شأنها أن تشكل الفيديو النهائي . ونتيجة لذلك ، يتم ربط كل جزء بالجزء التالي من خلال تأثير انتقال ، والذي بدوره يجمع المؤثرات الصوتية المختلفة . وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكننا مشاركة هذا الفيديو نفسه على شبكاتنا الاجتماعية .

كيفية تنشيط ميزة VLOG على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO

كيفية تنشيط ميزة VLOG  على هواتف شاومي
كيفية تنشيط ميزة VLOG على هواتف شاومي

لتنشيط ميزة VLOG على كاميرا Xiaomi أو Redmi أو POCO ، علينا فقط اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى تطبيق الكاميرا > المزيد > VLOG
بمجرد الدخول ، سنختار تأثير VLOG الذي نفضله أكثر
بعد تحديد التأثير أو قالب VLOG ، علينا فقط إنشاء الفيديو . وللقيام بذلك ، ستوجهنا واجهة الكاميرا من أجل عمل تسجيلات صغيرة سيتم ربطها لاحقًا بتحولات مختلفة من أجل تحقيق فيديو نهائي أكثر إثارة للدهشة .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها واجهة MIUI ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى