أخبار الشركاتتقنيات أخرى

Creality تكشف النقاب عن سلسلة K1 الثورية وتحتفل بالذكرى التاسعة لميلستون

شنتشن ، الصين ، 9 أبريل 2023 – تفخر شركة Creality ، الشركة العالمية الرائدة في الطباعة ثلاثية الأبعاد ، بالاحتفال اليوم بالذكرى التاسعة لتأسيسها. على مدى السنوات التسع الماضية ، أحدثت Creality ثورة في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد من خلال تقنيتها المتطورة ومنتجاتها المبتكرة مثل طابعات FDM من سلسلة CR-10 و Ender-3 ، مما أدى إلى توسيع نطاق آثارها إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة ، ويفضلها أكثر من 3.5 مليون مستخدم حول العالم.

للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وإضفاء المزيد من الديمقراطية على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ، فإن Creality متحمسة لإطلاق أحدث منتجاتها التي تنقل تجربة المستخدم إلى آفاق جديدة. في الذكرى التاسعة وحدث الربيع بعنوان “انعكاس وتجديد” ، تطلق Creality سلسلة K1 وسلسلة HALOT-MAGE و Sermoon D3 Pro و Creality Falcon2 40W و CR-Scan Ferret و Creality Nebula Pad + AI LiDAR وغيرها من الملحقات ، كلها يتميز بالذكاء والسرعة العالية. إلى جانب المنتجات الجديدة ، تطلق Creality أيضًا سلسلة من حلول الأحذية المطبوعة ثلاثية الأبعاد للمستخدمين الذين يتبنون التغييرات والأزياء المستقبلية.

“لطالما كانت الطباعة ثلاثية الأبعاد مفضلة من قبل أولئك الذين لديهم خلفية هندسية ممن يحبون الترميز والنمذجة. ولكن بالنسبة للآخرين الذين يرغبون أيضًا في تحويل إبداعاتهم إلى حقائق ، فإن تشغيل طابعة ثلاثية الأبعاد لا يزال يتطلب منحنى تعليميًا حادًا – وهذا ما نهدف إلى حله ، “قال أو دانجون ، الرئيس التنفيذي لشركة Creality. “اترك التعقيد لأنفسنا ، ومنح البساطة للمستخدمين فهمنا لكوننا مرتكزين على المستخدم. لن يتوقف تطويرنا للطابعة ثلاثية الأبعاد الذكية عالية السرعة هنا ، وقد خططنا بالفعل لمستقبل حيث يمكن لكل منزل الاستمتاع براحة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد “.

بدأ الحفل الساعة 21:00 (GMT + 8) بالإعلان عن العروض التالية :

K1 series – ملك السرعة

Creality تكشف عن سلسلة K1 الثورية
Creality تكشف عن سلسلة K1 الثورية

سلسلة K1 الرئيسية FDM من Creality ، بما في ذلك K1 و K1 Max ، هي مجموعة طابعات CoreXY ثلاثية الأبعاد احترافية تتميز بسرعة طباعة تصل إلى 600 مم / ثانية وحجم بناء يصل إلى 300 * 300 * 300 مم. تتميز بنظام حركة مبتكر يستخدم رأس طباعة خفيف الوزن لا يتجاوز وزنه 190 جرامًا لضمان سرعة الحركة. تُظهر البيانات من Creality Lab أن سلسلة K1 تصل إلى السرعة القصوى 600 مم / ثانية في 0.03 ثانية فقط بتسارع 20000 مم / ثانية ، وطباعة 3DBenchy تكلف 13 دقيقة فقط ، أسرع 12 مرة من المتوسط.

يأتي مزودًا بجيل جديد من نظام تشغيل Creality الذي يعمل على وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز ، مما يوفر قوة حوسبة قوية للطباعة عالية السرعة. من خلال اتصال الشبكة ، يمكن التحكم في سلسلة K1 أو مراقبتها عن بُعد من Creality Print أو Creality Cloud. يُسمح أيضًا بالتحكم في المجموعة عندما تكون العديد من طابعات سلسلة K1 متصلة بالإنترنت. بمجرد الانتهاء من الطباعة أو اكتشاف مشكلة في الطباعة ، سيتم إرسال إشعار إلى هاتف المستخدم أو الكمبيوتر الشخصي.

يعد برنامج التقطيع أمرًا ضروريًا للطباعة عالية السرعة ، وتستخدم سلسلة K1 Creality Print 4.3 ، وهو جيل جديد من برامج التقطيع المطورة ذاتيًا والتي تعمل على تحسين حركة الفوهة وإضافة المزيد من الخوارزميات لزيادة الكفاءة.

لتسوية سرير الطباعة ، يستخدم K1 Max على وجه الخصوص تسوية تلقائية مزدوجة بدون استخدام اليدين. واحد هو التسوية مع مجموعة من أجهزة استشعار الضغط. هناك طريقة أخرى تتمثل في التسوية باستخدام AI LiDAR 1 ميكرومتر ، وهو نوع جديد من طرق القياس غير المتصلة التي تقوم بمسح سطح البناء بسرعة باستخدام شعاع ليزر لتشكيل سطح افتراضي من مليون نقطة. تضمن كل من طريقتين التسوية تسوية جيدة ، وعند الجمع بينهما ، لم يكن من الأسهل أبدًا تحقيق التسوية المثالية وطباعة الطبقة الأولى المثالية.

يتميز K1 Max أيضًا بكاميرا AI في حجرة الطباعة ، مما يسمح بمراقبة الطباعة في الوقت الفعلي بدقة 1080 بكسل. لمستخدمي K1 ، يمكن شراء كاميرا AI و AI LiDAR بشكل منفصل. يستخدم كل من K1 و K1 Max مستشعرات G لحل مشكلة الرنين والقضاء على أنماط الرنين أو الظلال على سطح النماذج الناتجة عن الطباعة عالية السرعة.

K1 و K1 Max متاحان للبيع المسبق في متاجر Creality الرسمية والمتاجر المحلية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي اعتبارًا من اليوم.

HALOT-MAGE series – عصر جديد للراتنج/ المواد الصمغية الذكي

HALOT-MAGE series
HALOT-MAGE series

سلسلة HALOT-MAGE ، بما في ذلك HALOT-MAGE و HALOT-MAGE PRO ، هي حل الجيل التالي من Creality للطباعة الذكية بالراتنج. تعد HALOT-MAGE PRO واحدة من طابعات الراتنج ثلاثية الأبعاد السريعة في السوق والمصممة خصيصًا للمنمنمات والمجوهرات وطب الأسنان والحرف اليدوية وما إلى ذلك. مع سرعة طباعة تصل إلى 170 مم / ثانية ، فهي أسرع بثلاث إلى خمس مرات من الطابعات الأخرى مع الحفاظ على جودة طباعة ممتازة.

يتميز HALOT-MAGE PRO بنظام حركة رشيق “Dynax” ، يمكن من خلاله رفع لوحة التصميم وخفضها بثبات في 1.2 ثانية فقط ، ثم تصبح جاهزة لطباعة الطبقة التالية. إلى جانب الأجهزة ، مع خوارزمية المحرك المطورة ذاتيًا ، يمكن أن تصل سرعة المحرك إلى 100 مم / ثانية ، مما يرفع من سرعة الطباعة من منظور البرنامج. يضيف التكرار التالي لبرنامج تقسيم HALOT BOX دعائم قوية للنماذج.

تشتمل هذه الطابعة أيضًا على شاشة LCD كبيرة مقاس 10.3 بوصة 8K للحصول على جودة طباعة أكثر دقة. أحدث تقنيات الراتنج من Creality – يعد Integral Light Source 3.0 بجودة متسقة بغض النظر عن مكان وضع الطباعة على لوحة التصميم. يمكن للمستخدمين تشغيل هذه الطابعة عن بُعد عبر كابل WiFi أو كابل RJ45 والاستفادة من الميزات الذكية مثل تعبئة الراتينج وسحبها تلقائيًا ، وتنقية الهواء الذكية ، وفلتر الكربون النشط القابل للاستبدال للحصول على تجربة طباعة أكثر كفاءة.

الغطاء القلاب “MageArch” لجهاز HALOT-MAGE PRO سهل الفتح والغلق بيد واحدة ولا داعي لوضعه جانبًا. يعتبر اللون البرتقالي عمليًا لحجب 99.89٪ من ضوء الأشعة فوق البنفسجية المحيط للحد الأدنى من التداخل.

HALOT-MAGE ، طابعة راتينج ذكية ميسورة التكلفة لصانعي المنمنمات لإطلاق العنان لإبداعاتهم ، تتميز أيضًا بشاشة LCD مقاس 10.3 بوصة 8K مع نظام تنقية الهواء وغطاء “MageArch”.

Sermoon D3 Pro – أداء قوي وإنتاجية عالية

لقد ورث Sermoon D3 Pro استقرار الدرجة الصناعية من Sermoon D3 الذي تم إصداره العام الماضي. تتميز بسرعة طباعة تصل إلى 300 مم / ثانية ، وخصائص مثل طباعة LAN ، والتوافق مع المواد المختلفة ، مما يجعلها مناسبة للإنتاج الصناعي ، والنماذج الأولية ، والتعليم.

يستخدم Sermoon D3 Pro نظام بثق مزدوج يضيف دعمًا لقدرة الطباعة مع ضمان هياكل دعم مستقرة. لقد خضع للتحقق الصارم ويدعم أكثر من 20 نوعًا من المواد ، مثل الخيوط القابلة للذوبان في الماء والخيوط المعدنية ، وأكثر من 30 مجموعة من المواد.

تعمل وظيفة التسخين النشطة في Sermoon D3 Pro على تحسين جودة الطباعة ، بينما يزيل تصميم غرفة درجة الحرارة الثابتة بشكل فعال تشوه النموذج الداخلي. كما أنها تستخدم نظام تسوية أوتوماتيكيًا ذكيًا لا يتطلب سوى الضغط على زر واحد للإكمال ، مما يوفر الوقت والجهد.

دخلت Creality أيضًا في شراكة مع BASF Forward AM لإطلاق معدن ودعم حل تصنيع المواد المضافة للطباعة استنادًا إلى تقنية FDM لجهاز Sermoon D3 Pro. باستخدام خيوط الدعم والمعدن من BASF وخدمة التلبيد العالمية ، جنبًا إلى جنب مع طابعة Sermoon D3 Pro ثلاثية الأبعاد ، يمكن لهذا الحل توفير نصف وقت طباعة العينة وتحسين كفاءة الإنتاج بنسبة تزيد عن 80٪.

عروض Creality Ecosystem

Creality Falcon2 40W : Creality Falcon2 40W هو حتى الآن أقوى حفارة ليزر في تشكيلة Creality. مجهزة بميزات رائدة مثل ضبط حجم البقعة الديناميكي ، الذي يضبط حجم البقعة تلقائيًا وفقًا لمتطلبات النقش والقطع ، ويمكنه قطع لوح خشبي 20 مم و 0.15 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ في مسار واحد بسرعة تصل إلى 25000 مم / دقيقة. كما أنها تدعم النقش الملون والمساعدة الجوية بنظام مراقبة ذكي وضمانات مطورة.

CR-Scan Ferret: إن CR-Scan Ferret عبارة عن ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مصمم لجعل النمذجة سهلة ومتاحة للجميع. بفضل شريحة ASIC الفعالة والكاميرا ذات الألوان الكاملة والضوء المنظم ، تنتج Ferret عمليات مسح عالية الجودة حتى في ضوء الشمس الساطع. يسمح حامل مقبض Ferret بالوضعين المحمول باليد والأقراص الدوارة ، مما يجعله مثاليًا لمسح الكائنات الصغيرة والكبيرة. يزن Ferret 105 جرامًا فقط ، وهو صغير الحجم وسهل الحمل وأداة مثالية لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد مذهلة بسهولة.

عروض Creality Ecosystem
عروض Creality Ecosystem

Creality Nebula Pad + AI LiDAR :
The Nebula Padعبارة عن محطة تفاعلية ذكية شاملة تتيح طباعة أسرع وعالية الجودة في أي وقت وفي أي مكان. عند إقرانه مع AI LiDAR ، يمكنه تحقيق التسوية التلقائية ، واكتشاف الطبقة الأولى ومراقبة تدفق الفتيل ، مما يحسن بشكل كبير جودة الطباعة ومعدل نجاح الطباعة. بالإضافة إلى ذلك ، عند إقرانها بكاميرا USB بدقة 1080 بكسل مع رؤية ليلية (للشراء المنفصل) ، يمكن أن توفر Nebula Pad مراقبة على مدار 24 ساعة وتصوير فاصل زمني لالتقاط عملية الطباعة بأكملها واكتشاف مشكلات السباغيتي.

حل الأحذية المطبوعة ثلاثية الأبعاد – أطلق العنان لأسلوبك

لأول مرة ، تكشف Creality عن سلسلة من حلول الأحذية المطبوعة FDM ثلاثية الأبعاد الشاملة للمستخدمين الذين يتبنون التغييرات والأزياء المستقبلية. طورت Creality آلة بثق “Sprite” ذات درجة احترافية للمواد اللينة مع سلسلة من نماذج الأحذية ثلاثية الأبعاد. تلبي هذه الحزمة أولئك الذين يسعون إلى تصميم أحذية مخصصة ، مثل عشاق الموضة في الشوارع ، كما أنها تناسب المؤسسات الطبية التي ترغب في طباعة أحذية مخصصة لمرضى السكري ونعل تقويمي.

تم عرض 200 زوج من الأحذية المطبوعة ثلاثية الأبعاد على خشبة المسرح في الحفل ، وتقام مسابقة لتصميم نماذج الأحذية لتشجيع المستخدمين على تقديم أعمالهم عبر Creality Cloud وتحرير خيالهم.

Creality 9th anniversary sale

من 10 أبريل إلى 15 أبريل ، تقدم متاجر Creality Official US و EU و UK و DE خصومات تصل إلى 60٪ على المنتجات الأكثر مبيعًا مثل Ender-5 S1 و Ender-3 S1 Pro. سيقدم حدث “Luck Draw” 50 طابعة ثلاثية الأبعاد مجانية ، و 1000 مجموعة فوهات مجانية محدودة وسيتم تقديم قسيمة بقيمة 20 دولارًا للأعضاء الجدد حصريًا.

US:https://store.creality.com
EU:https://store.creality.com/eu
UK:https://store.creality.com/uk
DE:https://store.creality.com/de

كما أطلقت متاجر كندا وأستراليا التي افتتحت حديثًا في Creality عروضاً للذكرى السنوية خلال الفترة من 9 أبريل إلى 16 أبريل:
1) “منتجات Hero” بدءًا من 150 دولارًا أستراليًا
2) “Lucky Draw”: 50 طابعة ثلاثية الأبعاد مجانية
3) “صفقة مجنونة في يوم واحد” تضم المنتجات الأكثر تفضيلاً
4) قسيمة بقيمة 30 دولارًا كنديًا / 30 دولارًا أستراليًا حصريًا للأعضاء الجدد

CA:https://store.creality.com/ca
AU:https://store.creality.com/au

سيطلق متجر أمازون الرسمي لشركة Creality أيضًا حملة خصومات بمناسبة الذكرى السنوية خلال هذه الفترة. لمزيد من التفاصيل:
https://www.amazon.com/-/zh/stores/Creality/page/5E501845-96D9-4BF6-8DD9-0F9793ECA543

زر الذهاب إلى الأعلى