ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro كشف تفاصيل شاشة الهاتف في أهم تسريب حتى الآن

كشف معلومات مثيرة للاهتمام حول شاشة iPhone 15 Pro في صور مسرّبة

انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتسريبات حول سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) المنتظرة. اليوم، ظهر تسريب جديد قدّم لنا معلومات غاية في الأهمية حول شاشة الهاتف القادم ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro). إليكم نظرة على هذه التفاصيل.

مواصفات شاشة iPhone 15 Pro في صور مسرّبة

شارك المسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر صورًا للشاشة الزجاجية لجهاز ايفون 15 برو القادم. منحتنا هذه الصور نظرة على مكونات الشاشة لجهاز آيفون الجديد ، والذي يكشف أن الشاشة ستحتوي على حواف فائقة النحافة. تقارن الصور أيضًا شاشة ايفون 15 برو مع ايفون 14 برو والتي تشير بوضوح إلى أن جهاز ايفون 15 برو له حواف أنحف.

وفقًا للتسريب، ستحصل طرز ايفون 15 برو على حواف يبلغ سمكها 1.55 مم فقط، وهي أصغر من حواف iPhone 14 Pro التي يبلغ سمكها 2.1 مم. ورغم أن هذه التغييرات صغيرة جدًا ، تكشف الصور الجديدة أيضًا أن طرز iPhone 15 ستتميز أيضًا بزوايا منحنية أكثر بدلاً من الحواف المستقيمة في طرز آيفون القديمة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحصل على زر جديد متعدد الاستخدامات يقوم بتنفيذ أكثر من 20 مهمّة!!

ومن المثير للاهتمام أن التسريب الجديد يتوافق مع بعض ما ورد في التسريبات السابقة التي زعمت أن جهاز iPhone 15 Pro Max سيكون له أنحف حواف على أي هاتف ذكي تم تصنيعه على الإطلاق ، مع سمك فائق النحافة يبلغ 1.55 مم.

تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يزال تقريرًا غير مؤكدًا، وسنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في سلسلة iPhone 15 Pro القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى