الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يُطور ميزة مُنتظرة ومفيدة لخاصية الحالة .. فما الجديد ؟

واتساب يُطور أهم ميزة لخاصية الحالة في التحديث الجديد .. تعرف عليها !

أفادت أحدث التقارير ، أن WhatsApp يقوم بتطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على Facebook Stories دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق واتساب .

ستعمل هذه الميزة على تبسيط عملية مشاركة تحديثات الحالة على كلا النظامين الأساسيين Meta للمستخدمين . بينما يمكن لمستخدمي WhatsApp بالفعل مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على Instagram ، فإن هذه الميزة غير متوفرة حاليًا على قصص فيسبوك .

مشاركة تحديثات الحالة في واتساب على فيسبوك

مشاركة تحديثات الحالة في واتساب على فيسبوك
مشاركة تحديثات الحالة في واتساب على فيسبوك

في السابق ، كان بإمكان المستخدمين مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على Facebook Stories ، ولكن كان عليهم القيام بذلك يدويًا لكل تحديث . وستعمل الميزة الجديدة على أتمتة عملية تحديثات الحالة المحددة التي يختارها المستخدمون ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لهم .
ستكون الميزة موجودة في إعداد Status Privacy على WhatsApp وسيتمكن المستخدمون من ربط حساباتهم على Facebook بسهولة . وسيكون الأمر اختياريًا ويتم تعطيله افتراضيًا ، مما يعني أنه سيتعين على المستخدمين تمكينه بأنفسهم إذا كانوا يريدون مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على قصص Facebook .

Facebook Stories
Facebook Stories

ستوفر هذه الميزة الوقت والجهد للمستخدمين حيث لن يضطروا بعد الآن إلى مشاركة تحديثات الحالة يدويًا مع قصص Facebook أثناء استخدام WhatsApp . وستكون الميزة متاحة لكل من مستخدمي Android و iOS .

جدير بالذكر ، أن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة تسمى “الدردشات الصوتية” ، والتي ستسمح للمستخدمين ببدء محادثات صوتية داخل المحادثات . ويقال إن هذه الميزة تتضمن أيقونة موجية جديدة في رأس الدردشة وزرًا أحمر لإنهاء المكالمات الجارية .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

ما رأيك في الميزات التي يقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى