الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الرموز السرية في واتساب: ما الذي يخفيه الرمز الغامض 7642 الذي يستخدمه الشباب؟

ما الذي يخفيه الرمز الغامض 7642 الذي يستخدمه الشباب داخل واتساب؟

لقد أحدثت الشبكات الاجتماعية مثل واتساب ثورة في عالم الاتصالات الفورية، وتسهيل التفاعلات وإزالة حواجز المسافة لتحقيق اتصال جيد.

ويبدو أن الشباب اليوم لديهم قدرة أكبر على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من البالغين الذين لم يولدوا في عصر التكنولوجيا. في الآونة الأخيرة يستخدمون سلسلة من أنواع الرموز السرية في واتساب التي ترمز إلى العبارات أو العواطف أو الأفكار، وبهذه الطريقة تمكنوا من تحويل انتباه البالغين الذين يسيطرون عليهم.

يبدو أن فكرة التواصل من خلال الرموز هذه لها أصلها في الشبكة الاجتماعية الصينية TikTok، فقد أنشأ المراهقون داخل مجتمع واتساب سلسلة من الرموز السرية التي يستخدمونها في محادثاتهم اليومية.

الرموز السرية في واتساب: ماذا يعني 7642؟

الرموز السرية في واتساب
واتساب

الرمز السري الذي يستخدمه الشباب “7642” في واتساب، ليس مقلقًا، ولا مخيفًا على ما يبدو له معنى حنون ، ولكنه ليس مباشرا جدًا ، في العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على TikTok ، كشف المراهقون أن الرمز يعني “سأكون دائما من أجلك”.

ينصح الشباب في الشبكة الاجتماعية TikTok بأنه حتى لا يتم فك تشفير الاتصال في الرموز ، يوصون بإرسال الرمز وحده ، أي عدم وجود نص آخر بحيث تكون المحادثة في التعليمات البرمجية ولا يمكن اكتشافها من قبل شخص خارج الاتصال.

الرموز السرية في واتساب: ماذا يعني 7642؟

إنشاء الكود له العديد من النظريات مصادفات الكود تشرحه على النحو التالي: “دائما” ، يحتوي على 7 أحرف. “سأكون” ، مع 6 ؛ “من أجل” ، مع 4 ، و “ti” ، مع 2 وبالتالي التوصل إلى استنتاج المعنى القوي لـ “7642”.

يبدو أن هذا الشكل الشائع والمثير للاهتمام من التواصل بين الشباب له أهمية كبيرة في عالمهم ، حيث يعرف المزيد والمزيد من المراهقين المعنى ويقررون التعبير عن دعمهم غير المشروط بهذا الرمز الغريب.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك رموز أخرى ، تم إنشاؤها وفقا للغة الإنجليزية حيث يمثل “1” “I (I)” ، و “4” هو “الحب (amo)” ، و “3” هو “أنت (tú)” و “7” ، “إلى الأبد (إلى الأبد)”.

وبهذه الطريقة توجد رموز أخرى بنفس الطريقة مع معاني حنون مثل “143” ، تعني “أنا أحبك” ، “1437” تذهب إلى أبعد من ذلك قليلا وتعني “أحبك إلى الأبد”.

برأيكم ما هو أهم رمز من الرموز السرية في واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى