أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

نظام هارموني او اس HarmonyOS 3 الإصدار المستقر يصل إلى 7 هواتف ذكية رسميًا

الهواتف التي تتلقى الإصدار المستقر من تحديث HarmonyOS 3 حاليًا

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن طرح تحديث هارموني او اس 3 ( HarmonyOS 3 ) المستقر لسبعة أجهزة جديدة من هواوي، وبذلك تكون الشركة قد اختتمت الاختبار التجريبي الذي استمر لأشهر لهذه الهواتف الذكية لتبدأ الآن رحلة جديدة مع هذا التحديث المستقر.

الهواتف التي تتلقى تحديث HarmonyOS 3

نظام تشغيل هواوي هارموني او اس

وفقًا للمعلومات، اختارت الشركة 7 أجهزة هواوي وهونر للانضمام إلى تحديث هارموني او اس 3 المستقر، وهي كالتالي:

Huawei Nova 10 SE

Honor 30

Honor V30

Honor 30 Pr0

Honor V30 Pro

+Honor V30 Pro

Honor Play 4 Pro.

يمكن لمستخدمي الهاتف تنزيل تحديث OTA مستقر. كما أن هذه الترقية ستسمح لمختبري الإصدار التجريبي من HarmonyOS 3 وهواتف HarmonyOS 2 بتثبيت الإصدار الثابت والمستقر.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.1 الإصدار العام سيصل إلى هواتف هواوي في هذا الموعد!

الهواتف التي تتلقى تحديث HarmonyOS 3

أعلنت الشركة في أواخر فبراير عن بدء التسجيل للاختبار التجريبي لنظام هارموني او اس 3 لجميع الطرز المذكورة أعلاه. سمح البرنامج للمستخدمين باختبار أحدث ميزات هارموني او اس 3 قبل الإصدار الرسمي.

كذلك، يأتي هارموني او اس 3 مع إضافات جديدة مثيرة للاهتمام للغاية. لهذا السبب شارك العديد من المستخدمين في الحملة التجريبية ، والتي تحولت لاحقًا إلى الإصدار التجريبي العام.

بالإضافة إلى ذلك، تضيف هواوي باستمرار هواتف جديدة إلى حملة HarmonyOS التجريبية ونقترب من نهاية خارطة طريق الترقية. لذلك، بدأت الشركة أيضًا في التحضير لتحديث HarmonyOS 3.1 ولكن لا يزال الطرح منتظرًا.

HarmonyOS

يجب على الأشخاص الذين يقومون بالترقية إلى هارموني او اس 3 اتباع بعض الملاحظات . يتطلب التحديث 8 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين الداخلية المجانية. يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي للملفات المهمة لمنع فقدان البيانات غير المرغوب فيها. أيضًا ، تحتاج إلى الحصول على إصدار أساسي من أجل الحصول على هارموني او اس 3 ثابت OTA.

قام هارموني او اس 3 بإجراء بعض التحسينات الجديدة في ميزات مثل أدوات الخدمة الجديدة تمامًا والمجلدات الذكية وعناصر واجهة المستخدم المكدسة وتحسينات الرسوم المتحركة ومراكز الأمان والخصوصية وغيرها.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.1: قائمة الأجهزة التي ستبدأ في الحصول على الإصدار التجريبي (الدفعة الأولى)

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى