الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي برو – Xiaomi 13T Pro كشف أقوى المميزات التي سيحصل عليها الهاتف في شهادة جديدة

هاتف Xiaomi 13T Pro يظهر في قاعدة بيانات IMEI

بدأت شركة شاومي حاليًا العمل على تطوير هاتفها الذكي الجديد شاومي 13 تي برو (Xiaomi 13T Pro) ضمن سلسلة شاومي 13 تي. اليوم، تم رصد هذا الهاتف في شهادة جديدة مع معلومات مهمّة تتعلق بمواصفات ومميزات الجهاز.

رصد Xiaomi 13T Pro في قاعدة بيانات IMEI

كانت سلسلة Xiaomi 12T في طليعة أجهزة التي تتميز بمعالج عالي الأداء وكاميرا عالية الجودة. ويبدو أن الشركة تعمل الآن على تطوير السلسلة الجديدة Xiaomi 13T بمواصفات أقوى.

صورة مسرّبة لهاتف من سلسلة Xiaomi 13T

ظهر Xiaomi 13T Pro في قاعدة بيانات IMEI، وتم الكشف عن بعض الميزات. سيتم تشغيله بواسطة معالج متميز من ميدياتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه سيتم بيع Xiaomi 13T Pro في الصين باسم Redmi K60 Ultra.

يحمل هاتف Xiaomi 13T Pro رقم طراز “23078PND5G”. ويأتي هاتف Redmi K60 Ultra مع رقم طراز “23078RKD5C” والذي يشبه هاتف Xiaomi 13T Pro. تشير الأرقام “2307” في بداية رقم IMEI إلى أنه قد يتم إطلاق الهواتف الذكية في يوليو 2023. ومع ذلك، وفقًا لتاريخ طرح سلسلة Xiaomi 12T ، يمكن إصدارها بعد ذلك بقليل.

يقال أن الهواتف الذكية التي تحمل الاسم الرمزي “corot”، كما أنه سيتم طرح Redmi K60 Ultra للبيع في الصين. في وقت لاحق، ستتوفر سلسلة Xiaomi 13T في السوق العالمية. ومع ذلك، قد لا يتم إصدارها في الهند. كما أنها ستأتي مع رقم الطراز “M12”.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 تي – Xiaomi 13T هواتف السلسلة تظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة للغاية

معالجDimensity 9200

ستحصل سلسلة Xiaomi 13T على قوتها من معالج ميدياتك. لم تقدم شاومي بعد جهازًا يستخدم معالجDimensity 9200. لذا قد يعمل هاتف Xiaomi 13T Pro بهذا المعالج.

المنتجات الجديدة تبدو بالفعل مثيرة للإعجاب. ستظهر المزيد من الميزات بمرور الوقت، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفّره لدينا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 13 Pro كاملةً

ما رأيك في سلسلة Xiaomi 13T؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13T Pro من هنا

تعليق واحد

  1. رأيي جهاز مخيب الآمال لأن الجهاز السابق حمل معالج كوالكوم وهذا الهاتف الجديد حمل معالج ميدياتك ومن الجدير بالذكر أن شركة ميدياتك لا تنافس عملاق كوالكوم في المواصفات
    لكن نتمنى أن يكون ذلك على حساب السعر لصالح ال 13Tpro

زر الذهاب إلى الأعلى