الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 تي – Xiaomi 13T سيحل بديلًا لهذه الهواتف خلال العام 2023

تسريب يكشف خطة شاومي لإطلاق Xiaomi 13T ووقف إنتاج سلسلة هواتف آخرى

يبدو أن شركة شاومي أصبحت مستعدة تمامًا لإطلاق سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة شاومي 13 (Xiaomi 13) في الأسواق العالمية في 26 فبراير الجاري خلال مؤتمر MWC Barcelona.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، يكشف أحد المسرّبين عن خطط الشركة لهواتفها الرائدة في المستقبل. على ما يبدو، ستتخلى الشركة عن هواتف Xiaomi 13S هذا العام ولكنها ستطلق سلسلة Xiaomi 13T بدلًا منها في وقت ما في الربع الرابع خلال عام 2023.

مصير الهاتفين Xiaomi 13T وXiaomi 13S

كانت شاومي قد أطلقت خلال العام الماضي هاتف Xiaomi 12S بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأكثر كفاءة ضمن سلسلة Xiaomi 12. تضمنت السلسلة أيضًا هاتف Xiaomi 12S Ultra الذي يتميز بكاميرا خرافية. ومع ذلك، يؤكد التسريب الجديد أننا لن نحصل على هاتف Xiaomi 13S هذا العام.

Xiaomi 13T

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يظهر بتصميم مذهل يخطف الأنظار في صور حقيقة مسرّبة لأول مرة

تم تجهيز هواتف Xiaomi 13 الحالية بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المثير للإعجاب، والذي يأتي بتحسينات كبيرة على معالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم إطلاقه العام الماضي. لذلك، من المحتمل أن لا تقدم العلامة التجارية سلسلة Xiaomi 13S جديدة لأن السلسلة الحالية Xiaomi 13 تتميز بالفعل بمواصفات رائعة.

ومع ذلك، وفقًا للتسريب، ستصدر الشركة سلسلة Xiaomi 13T ذات الأسعار المعقولة في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف بأن أحد الهواتف في السلسلة القادمة سيكون نسخة معدلة من Redmi K60 Extreme Edition ، والتي لم يتم إصدارها بعد.

Xiaomi 13T

اقرأ أيضًا: شاومي 13 لايت – Xiaomi 13 Lite يظهر بتفاصيل شيّقة في صور حقيقية مسرّبة

تتبع هذه الخطوة استراتيجية مماثلة استخدمتها الشركة العام الماضي عندما أعادت إصدار علامة Redmi K50 Extreme Edition باسم Xiaomi 12T Pro. ومع ذلك، حصل هذا الهاتف على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل بدلًا من كاميرا 108 ميجابكسل السابقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Xiaomi 13 Pro كاملةً

هل أنت مع قرار الاستغناء عن إطلاق هاتف Xiaomi 13S هذا العام؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13T من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى