الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يظهر بتصميم مذهل يخطف الأنظار في صور حقيقة مسرّبة لأول مرة

أول نظرة على تصميم الهاتف الجديد Xiaomi 13 Ultra في صور حيّة

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) في الأسواق العالمية هذا الشهر. ومن المقرر أن تصل السلسلة الجديدة، التي ستتألف من Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Lite، إلى الأسواق العالمية بعد حدث MWC المقرر عقده في 26 فبراير. تعتزم الشركة أيضًا إضافة هاتف شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) لكن من المستبعد أن يصل مع هواتف السلسلة.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا أن هاتف Xiaomi 13 Ultra سيأتي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. كما تم رصده في قاعدة بيانات IMEI. الآن، تم تسريب صورة حيّة تقدّم لنا أول نظرة حقيقية على تصميم الهاتف.

تصميم Xiaomi 13 Ultra في صورة مسرّبة

تُظهر الصورة الخاصة بالجهاز أنه سيأتي بوحدة كاميرا دائرية في الخلف. ومثلما كذلك، سيأتي Xiaomi 13 Ultra بعلامة Leica التجارية ، والتي يمكنك رؤيتها في منتصف وحدة الكاميرا.

شاومي 13 الترا

ومع ذلك، تظهر الصورة أن وحدة الكاميرا الضخمة ستأتي مع 4 مستشعرات للكاميرا وفلاش LED. وعلى الرغم من أن الجهاز يشبه إلى حد كبير هاتف Xiaomi 12S Ultra ، إلا أن هناك بعض الاختلافات من بينها أن وحدة الكاميرا ليست بارزة مثل 12S Ultra. ثانيًا ، يبدو أن الجزء الخلفي مقسم إلى قسمين.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra تسريب جديد يزيل الغموض حول نوع المعالج ونظام التشغيل!

شاومي 13 الترا

وهذا يعني أن الجزء العلوي من Xiaomi 13 Ultra يبدو أنه مرتفع قليلاً، مما يشير إلى أن الهاتف قد يأتي مع مستشعر كاميرا معزز. هناك احتمال أن يحتوي الهاتف على كاميرا بيريسكوب محسّنة أيضًا.

رسميًا ، أكدت شاومي بالفعل أن الهاتف شاومي ألترا من الجيل التالي سيكون متاحًا خارج الصين. بناءً على التفاصيل والتسريبات التي ظهرت، يبدو أن الطراز العالمي سيكون موجود بالفعل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم شاومي 13 الترا الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى