الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 السلسلة ستصل بمواصفاتها الخرافية في هذا الموعد!

كشف تاريخ إطلاق سلسلة Huawei Nova 11 في تسريب جديد

تستعد شركة هواوي الصينية العملاقة لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) ضمن الفئة المتوسطة. يشير تسريب حديث من المسرّب الشهير Classmateguan عبر موقع Weibo الصيني إلى أن تاريخ إطلاق السلسلة محدد في 17 أبريل، أي بعد أسبوعين فقط من إطلاق سلسلة Huawei P60.

تسريبات حول سلسلة Huawei Nova 11

وفقًا للتسريب، ستتوفر سلسلة هواوي نوفا 11 بلونين جديدين هما اللون البنفسجي ( Frosted Purple) والأخضر (Frosted Green). سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا بيضاوية الشكل بثلاث عدسات مرتبة عموديًا ، بينما توجد حلقة كبيرة في المنتصف. سيكون للكاميرا الوسطى تجويف دائري ، مما يمثل تصميمًا جديدًا لهواوي.

سيحتوي هواوي نوفا 11 على شاشة مسطحة وحواف رفيعة حول الشاشة ، والتي لها نفس السمك من جميع الجوانب. تؤدي التغييرات في الشاشة أيضًا إلى زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم. ستحتوي الشاشة أيضًا على فتحة في المنتصف لكاميرا السيلفي.

ومن المثير للاهتمام أن الهاتف يحتوي على أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة على الجانب الأيمن. يتكون الجزء السفلي من الهاتف من مكبر صوت استيريو أساسي ومنفذ USB من النوع c وميكروفون ومدخل لبطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 – Huawei Nova 11 يتألّق بتصميم عصري في صورة مسرّبة

صورة مسرّبة لهاتف هواوي نوفا 11

بينما يحتوي الجانب العلوي على ميكروفون ثانوي وسماعة استيريو ثانية. جميع جوانب الهاتف مسطحة ومجهزة بنطاقات الشبكة.

وفقًا لتسريب سابق ، سيكون لدى هواوي نوفا 11 كاميرا بقوة 108 ميجابكسل (طراز Pro) أو 50 ميجابكسل (طراز عادي). قد يكون أيضًا أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يتميز بتقنية الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل SMS بدون تغطية الشبكة.

ستتألف سلسلة Huawei Nova 11 من ثلاثة طرز وهي Huawei Nova 11 و Huawei Nova 11 Pro و Huawei Nova 11 Ultra.

هناك بعض الخلافات حول المعالج، حيث يوضح التقرير الحالي أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1. ومع ذلك، يقول البعض أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 7 Gen 2.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات وتصميم هواوي نوفا 11؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى