ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro تسريب يكشف عن صور جديدة للهاتف

صور جديدة مسربة لهاتف ايفون 15 برو

في فبراير الماضي ظهرت تسريبات كشفت عن تصميم سلسلة هواتف ايفون 15، واليوم ظهر تسريب يكشف عن صور جديدة وخاصة لهاتف ايفون 15 برو أحد أكثر الهواتف المنتظرة لهذا العام.

مواصفات وتسريبات ايفون 15 برو

ايفون 15 برو

يمكننا القول هذه المرة إن الصور المسربة أفضل من حيث الجودة وتكشف بعض التفاصيل الدقيقة للهاتف المنتظر ايفون 15 برو، الذي من المرجح إطلاقه في سبتمبر المقبل.

سيكون للهاتف إطار من مادة التيتانيوم بتصميم ذو حواف مستديرة، ويبدو أن هذا أمر جيد للمستخدمين الحاليين الذين يرغبون بحواف مستديرة بدلًا من الحادة من أجل تجربة مسك أفضل للهاتف.

ومن الأشياء السلبية أن بروز الكاميرا سيكون أكبر وأكثر سمكًا من الجيل الماضي، بينما سيكون بروز وحدة الكاميرا في نسخة البرو ماكس أصغر.

ووفقًا لأحدث التسريبات فإن الكاميرا في الهاتف ستتميز بتقنية استشعار جديدة ستلتقط المزيد من الضوء لتحسين جودة التصوير.

ومن البديهي أن الجميع بات يعرف أن جميع هواتف السلسلة القادمة ايفون 15 ستحتوي على منفذ USB-C لكن الكابلات الخاصة بالشحن مخصصة من شركة Apple.

كما أن الهواتف لن تحتوي على أزرار فعلية وستكون كل الأزرار تعمل باللمس، حتى زر كتم الصوت الذي اشتهرت به آبل سيكون لمسيًا فقط.

ويقال إن حواف ايفون 15 برو ستبلغ 1.55 ملم من جميع الجوانب وسيكون لزجاج الشاشة انحناء خفيف للانتقال إلى الإطارات المصنوعة من التيتنايوم بسلاسة.

وسيتوفر الهاتف بألوان الأبيض، الأسود والذهبي.

هل أنتم متحمسون لهواتف ايفون القادمة ؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى