الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الشركة تحذر مالكي هواتف السلسلة من هذا الأمر

تحذر سامسونج مالكي Galaxy S23 من هذه المشكلة

تستمر أسعار الهواتف الذكية في الارتفاع، مما يجعل من الضروري حماية أجهزتنا المكلفة والحساسة. لكن، هل تعلم أن بعض الإجراءات الوقائية يمكن أن تضر بالفعل؟

كشفت شركة سامسونج مؤخرًا أن استخدام الملحقات غير المعتمدة مع Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra يمكن أن يلحق أضرارًا جسيمة بهذه الهواتف.

تحذر سامسونج مالكي Galaxy S23 من استخدام ملحقات معينة

أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا بيانًا تحذر فيه مالكي سلسلة Galaxy S23 الرائدة من تجنب استخدام ملحقات خارجية أو غير معتمدة. ويؤكد عملاق التكنولوجيا أن مثل هذه الملحقات قد تلحق الضرر بأجهزة S23، وتحديداً عدسة الكاميرا الخلفية.

Galaxy S23

وتعرض صفحة الدعم أمثلة للضرر الذي يمكن أن يسببه استخدام ملحقات غير رسمية. وأحد الأمثلة البارزة هو واقيات عدسة الكاميرا التابعة لجهات خارجية، والتي لم يتم اعتمادها من قبل سامسونج ويمكن أن تسبب خدوشًا على حلقات الكاميرا عند إزالتها.

وتسلط الشركة الضوء أيضًا على مشكلة متكررة حيث يعتقد المستخدمون خطأً أن عدسة الكاميرا مخدوشة، في حين أنها في الواقع هي واقي العدسة فقط.

وغالبًا ما يؤدي هذا المفهوم الخاطئ إلى إهدار الوقت والمال الذي يتم إنفاقه في مراكز الخدمة المعتمدة عندما تؤدي إزالة واقي العدسة إلى حل المشكلة.

علاوة على ذلك، تؤكد سامسونج أن استخدام واقيات عدسة الكاميرا وبعض الحالات التي تغطي عدسة الكاميرا يمكن أن يؤثر سلبًا على جودة الصورة. جودة المواد المستخدمة هي العامل الحاسم هنا. قد تؤدي إضافة طبقة إضافية من الزجاج من خلال واقيات العدسة إلى تدهور جودة الصورة إذا انحصر أي نوع من السوائل بينها.

تحتوي سلسلة Galaxy S23 من سامسونج أيضًا على ميكروفون يقع في قاعدة حلقة الكاميرا العلوية والذي يمكن أن يتم حظره من قبل جهات خارجية أو حالات غير معتمدة ، مما يتسبب في رداءة جودة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية وتسجيلات الصوت / الفيديو.

للحفاظ على الأداء الأمثل وحماية جهاز سلسلة Galaxy S23، من الضروري اختيار الملحقات الموثوقة والمعتمدة. استشر مصادر ومراجعات موثوقة للحصول على قائمة بأهم الحالات المتاحة. إذا كنت بحاجة إلى واقي عدسة الكاميرا ، فاختر علامة تجارية مألوفة أو تمت مراجعتها جيدًا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى