الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ينطلق الآن لهاتفين جديدين مع 8 ميزات هامة للغاية

تحديث MIUI 14 ينطلق لهذه الهواتف

أطلقت شركة شاومي تحديث واجهة MIUI 14 للهواتف الذكية Xiaomi Mi 10T و Xiaomi Mi 10T Pro. ويأتي أحدث البرامج الثابتة أيضًا مع ميزات جديدة مثل أدوات تعدد المهام المفيدة وتخصيص الشاشة الرئيسية الجديدة. بمجرد التثبيت، سينقل إصدار التحديث على هاتفك إلى مستوى جديد.

تحديث MIUI 14 ينطلق لهذه الهواتف

وفقًا للمعلومات، تم إصدار التحديث لأول مرة في الأسواق الأوروبية. والآن، تعمل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة على توسيع مدى وصول تحديث MIUI 14 هذا لمستخدمي أجهزة Mi 10T / Mi 10T Pro في الأسواق العالمية.

ومع ذلك، سيحصل مستخدمو المناطق الأخرى على التحديث قريبًا. وإصدار MIUI الجديد هذا المبني على نظام Android 12 الرائع سيجعل أجهزة Mi 10T و Mi 10T Pro تعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة من تحديث MIUI 13.

تحديث Xiaomi Mi 10T و Xiaomi Mi 10T Pro

علاوة على ذلك، يضيف التحديث ميزات حيوية وخيارات تخصيص لجهاز Mi الخاص بك، مثل الشاشة الرئيسية المعاد تصورها، والتي تتيح لك تخصيص واجهة المستخدم بدقة أكبر.

وفقًا لآخر التقارير، يعتمد تحديث MIUI 14 لأجهزة Mi 10T و Mi 10T Pro على نظام التشغيل Android 12. حيث أن هذه الأجهزة تأتي بنظام التشغيل Android 10 مع MIUI 12. ولقد تلقت تحديثين Android و 2 MIUI حتى الآن.

نسخته الحالية هي MIUI 13، استنادًا إلى Android 12. عند الانتقال ، تمكن مستخدمو Mi 10T / Mi 10T Pro من تحديد آخر تحديث عبر إصدار الإصدار V14.0.1.0.SJDMIXM. إلى جانب ذلك، يحتوي أيضًا على حزمة برامج ضخمة يصل حجمها إلى 3.5 جيجابايت.

وبالتالي، يجب على مالكي الأجهزة المعنيين اختيار اتصال Wi-Fi ثابت عبر البيانات العادية. استنادًا إلى Android 12، يوفر MIUI 14 العديد من التطورات مثل الأدوات لجعل عملك أسهل وأكثر كفاءة.

وستلاحظ أيضًا تحسينات جديدة في قائمة الإعدادات ، والتي من المفترض أن تمنحك مظهرًا أنظف للواجهة وتجعل تجربة البحث أكثر سهولة في الاستخدام.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى