الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي ميزة تجاوز البطارية “Battery Bypass” ولماذا ينصح بتشغيلها؟ وما هي الهواتف المتوافقة؟

خطوات تفعيل ميزة تجاوز البطارية في هواتف سامسونج

لقد مر بعض الوقت منذ أن قدمت سامسونج سلسلة هواتف جالكسي اس 23 بميزات جديدة مثيرة للغاية. وقدمت سامسونج بالتأكيد جميع ميزات الواجهة الجديدة لهواتف جالكسي الذكية القديمة.

واليوم نحن نتحدث عن ميزة “تجاوز البطارية” Bypass Battery أو Pause USB Power Delivery التي تم الترويج لها كثيرًا والتي تتيح تجاوز البطارية أثناء ممارسة الألعاب على سلسلة هواتف جالكسي اس 23.

وتطرح شركة سامسونج ببطء ميزة Battery Bypass على الأجهزة المتوافقة خلال اليومين الماضيين. وتوجد العديد من الهواتف الذكية المتطورة والمتوسطة المؤهلة للحصول على هذه الميزة مثل Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S21 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy A73 في المستقبل.

ميزة Pause USB Power Delivery ليست جديدة بالنسبة لهواتف جالكسي الذكية. كان جزءًا من هواتف الشركة الرائدة حتى الماضي القريب. حسنًا ، تُعرف الميزة أيضًا باسم Battery Bypass، والتي تنهي شحن البطارية وتدخل الطاقة مباشرة إلى المعالج.

وهي مفيد جدًا أثناء القيام بمهام كثيفة لوحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات لأن Battery Bypass ينقل الطاقة مباشرة إلى المعالج، بدلاً من شحن البطارية. وتحمي العملية الشحن والتفريغ الشديد للبطارية، مما يؤدي في النهاية إلى تقليل مشكلة التسخين وتحسين الأداء العام.

كيفية تمكين ميزة تجاوز البطارية في هواتف سامسونج؟

تجاوز البطارية

تقتصر هذه الميزة على الاستخدام فقط أثناء ممارسة الألعاب على هواتف Galaxy. يحتاج المستخدم إلى تنزيل أو تمكين Game Booster على الهاتف للحصول على هذه الميزات الجديدة. فيما يلي خطوات تمكين ميزة تجاوز البطارية في هواتف Galaxy:

  • عملية سهلة ومباشرة للغاية يمكنك إجراؤها في غضون 2-3 دقائق. ومع ذلك ، تأكد من أن لديك شاحن 25 واط PD لأننا بحاجة إلى توصيله أثناء استخدام ميزة Battery Bypass.
  • قم بتنزيل وتثبيت Game Booster (v5.0.03.0) على هاتف Galaxy من Galaxy Store.
  • الآن، قم بتوصيل جهازك بشاحن.

ملاحظة:

يجب أن يدعم جهازك الشحن فائق السرعة بقوة 25 واط، كما يجب أن يكون خرج المحول أكثر من 25 واط.

افتح أي لعبة عبر تطبيق Game Launcher. قم بتصغير لعبتك، وافتح تطبيق Game Launcher، وانقر على ثلاث نقاط رأسية في الزاوية العلوية اليمنى، وحدد Game Booster.

ما هي ميزة تجاوز البطارية "Battery Bypass" ولماذا ينصح بتشغيلها؟ وما هي الهواتف المتوافقة؟
اعدادات Game Booster

الآن، سيتم فتح إعدادات Game Booster، حيث يتعين عليك تبديل ميزة Pause USB Power Delivery. بمجرد التمكين، يمكنك البدء في الاستمتاع باللعبة مرة أخرى عن طريق تجاوز البطارية.

سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بمجرد تصغير اللعبة أو الخروج منها، أو حتى إذا قمت بفصل الشاحن. ومع ذلك، وفقًا لتقارير Sammobile و YouTube NL Tech ، تسمح الميزة للهاتف بجلب الطاقة كما هو مطلوب من المحول.

أثناء الاختبار، كان الهاتف يستخدم طاقة من 15 إلى 20 واط أثناء ممارسة بعض الألعاب. ومع ذلك، كانت القيمة حوالي 6 واط أثناء لعب Call of Duty Mobile على Galaxy S22 +.

ما رأيكم في ميزة تجاوز البطارية في هواتف سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى