الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

يوتيوب يوفر سرًا رهيبًا لهواتف شاومي لم تسمع عنه من قبل!

يوتيوب يوفر أهم ميزة لهواتف شاومي

هناك العديد من التطبيقات المختلفة لتتمكن من استخدام يوتيوب على هاتفك. في الواقع ، لدى جوجل نفسها تطبيق رسمي هو -بلا شك- الأكثر انتشارًا، ولكنه قد لا يكون الأكثر موصى به إذا كنت تريد توفير مساحة التخزين على هاتفك والاستفادة من الوظائف الأخرى مثل تشغيل مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة.

للقيام بذلك، ربما يكون أفضل شيء هو أننا نختار تطبيق الويب على يوتيوب، وهي أداة بفضلها ستتمكن من التخلص من تطبيق يوتيوب الذي تدمجه جميع أجهزة أندرويد لتتمكن من الحصول على قدر أكبر من الذاكرة الداخلية وتكون قادرًا على الاستمرار في الاستمتاع بوظائفه بنسبة 100٪.

تطبيق يوتيوب على الويب هو الخيار الأفضل لهاتف شاومي

كما نقول، فإن جميع الهواتف التي تدمج نظام التشغيل أندرويد لديها تطبيق YouTube الرسمي في المصنع، لأنه جزء من أحد المتطلبات الأساسية التي وضعتها جوجل عند اعتماد الهواتف من ماركات مختلفة بموجب برنامجها.

على الرغم من أن الأمر كذلك، سنكون قادرين على إلغاء تثبيت هذا التطبيق في أي وقت، وفي الواقع، إذا كنت تقوم فقط بالتخزين أو الاستقلالية للوصول إلى نهاية اليوم، فقد يكون ذلك هو الأكثر صوابًا بالنسبة لك، نظرا لأنها أداة تستهلك موارد كافية بمجرد استخدامها.

لحسن الحظ، تضع جوجل نفسها تحت تصرفنا تطبيق الويب YouTube، والذي يمكنك استخدامه من جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac أو Linux، وقد تم منحنا إمكانية استخدامه مباشرة على هاتفنا الذكي بفضل متصفح Google Chrome أو أي متصفح آخر قمنا بتثبيته.

بالإضافة إلى توفير المساحة والطاقة الذي يتضمن إلغاء تثبيت تطبيق YouTube الأصلي، سيسمح لنا تطبيق الويب هذا أيضًا بالاستماع إلى مقاطع الفيديو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة على الهاتف الخاص بنا، وهو خيار يمكننا تنشيطه مباشرة من مركز التحكم بمجرد قفل الجهاز والنقر على تشغيل المحتوى الذي قمنا بتشغيله.

توضيح جميع مزايا استخدام هذا التطبيق، يجب أن تعلم أن طريقة تثبيته بسيطة للغاية، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه سيعمل فقط مع وضع سطح المكتب على YouTube في متصفحك.

تنشيط أهم ميزة في تطبيق YouTube
  • افتح YouTube في متصفحك، ومن الخيارات الموجودة على الصفحة ، حدد “عرض الكمبيوتر”
  • بمجرد تحميله، ما عليك سوى إجراء نفس العملية مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، انقر فوق “تثبيت التطبيق”
  • انقر على “تثبيت” وسترى أنه سيكون لديك تطبيق يوتيوب جديد على الشاشة سيعيد توجيهك مباشرة إلى تطبيق الويب الخاص بـ YouTube

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى