أخبار الويبالشبكات الإجتماعية

يوتيوب يقرر إزالة أكثر ميزة مزعجة للمستخدمين الشهر المقبل .. فما هي ؟

يوتيوب يقرر إزالة أكثر ميزاته إزعاجًا للمستخدمين رسميًا

يُعد يوتيوب إحدى الطرق الرائعة لمنشئي المحتوي لكسب المال من المحتوى الخاص بهم . وكانت المشكلة دائمًا هي إيجاد توازن بين الإعلانات لدعم المبدعين وتجربة جيدة للمشاهدين . والآن قرر موقع YouTube أخيرًا إزالة أحد أكثر الإعلانات المزعجة من منصته .

يوتيوب يزيل أكثر إعلاناته إزعاجًا

يوتيوب
يوتيوب يزيل الإعلانات المتراكبة

أفاد إعلان رسمي جديد من YouTube Community Manager ، أنه ستتم إزالة الإعلانات المتراكبة من النظام الأساسي بدءًا من 6 أبريل 2023 . حيث يتم عرض الإعلانات المتراكبة ، التي تظهر في لافتة أسفل الفيديو ، وهي “شكل إعلان قديم” لا يتوفر إلا على أجهزة سطح المكتب .

اكتشف موقع YouTube مؤخرًا ، أن شكل الإعلان هذا مزعج للمشاهدين . ومن أجل تحسين تجربة المشاهدة وتحويل التفاعل إلى أشكال الإعلانات عالية الأداء على أجهزة سطح المكتب ، قررت الشركة استبعاد هذه الإعلانات المتراكبة للأبد .

يوتيوب
يوتيوب

جدير بالذكر ، أن هذه الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو كانت تظهر على الجوال أيضًا ، ولكن تم استبعادها منذ فترة طويلة ولم يعترض أحد على إزالتها . ومع ذلك ، ليس من الواضح ما الذي سيحل محل هذه الإعلانات على سطح المكتب . حيث من المفترض أن يتم التركيز على إعلانات ما قبل العرض وأثناء العرض وبعده.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى