الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدميشروحات شاومي

ما هي ميزة Look in front في هواتف شاومي ؟ ولماذا يجب تنشيطها على الفور ودون تردد ؟

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي و ريدمي وبوكو بخطوات بسيطة

توفر واجهة شاومي MIUI الكثير من الإعدادات والميزات المخفية في هواتف شاومي والتي تُتيح للمستخدمين تجربة أفضل . ويوجد ميزة مخفية ومهمة في إعدادات MIUI يجب علي جميع مستخدمي هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO تنشيطها دون تردد من أجل الحفاظ على صحتنا وسلامتنا وهي ميزة ” Look in front ” أو “انظر في الأمام” . والآن دعونا نشرح لكم كيف يمكنك تنشيطها والاستفادة منها بخطوات سهلة وبسيطة .

أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي

من الشائع اليوم استخدام هاتفنا أثناء السير في الشارع . مما يساعد على تشتيت انتباهنا وجعل المشي أكثر متعة ، على الرغم من وجود بعض المخاطر عندما يتعلق الأمر في صحتنا وسلامتنا .

يمكن أن يتسبب النظر لشاشة Xiaomi أو Redmi أو POCO أثناء السير في حدوث مواقف خطيرة ، خاصةً إذا فعلنا ذلك في الشوارع التي تستخدمها المركبات أو المدن الكبيرة المليئة بممرات عبور المشاة أو إشارات المرور أو حتى أكثر خطورة عند وجود أعمدة الإنارة واللافتات .

أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي
أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أننا ننظر إلى شاشة هاتفنا تجعل أعناقنا تعاني إلى حد أكبر مما لو نظرنا إلى الأمام مباشرة . ويمكن أن يتسبب هذا على المدى البعيد في حدوث مشكلات صحية ، مما يؤدي إلى الدوخة أو الصداع أو آلام العضلات .

كيفية تنشيط ميزة Look in front في هواتف شاومي

تأتي ميزة “انظر في الأمام” مدمجة في قسم الرفاهية الرقمية والرقابة الأبوية ، وهي وظيفة موجودة عمليًا في أي هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO قادرة على تنبيهنا أو تذكيرنا بذلك ، بالنظر إلى الأمام ، عندما نكون في الشارع .

هذه الميزة قادرة على الكشف بذكاء أننا نسير وفي نفس الوقت نستخدم هاتفنا . بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يمكنه الكشف عن وجودنا في الخارج .

ميزة Look in front في هواتف شاومي
ميزة Look in front في هواتف شاومي

لتنشيط ميزة “Look in front” على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

انتقل إلى الإعدادات > الرفاهية الرقمية والرقابة الأبوية .
بمجرد دخولنا ، ننتقل إلى النهاية تقريبًا وندخل الخيار ” Look in front ” .
بعد ذلك ، سيتعين علينا فقط بدء معالج التثبيت الذي سيشرح كيفية عمل هذه الوظيفة المثيرة للاهتمام .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة التي توفرها واجهة MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى