الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هي كاميرا واتساب المخفية وكيف تصل إليها؟ ميزة مذهلة وإليك طريقة استخدامها

تعرف على كاميرا واتساب المخفية التي ستدهشك للاندرويد والايفون

عندما نتحدث عن الكاميرا الخفية، فإننا نشير عادة إلى البرامج التلفزيونية، ولكن يمكن أن ينطبق الشيء نفسه على تطبيق واتساب! نعم يحتوي واتساب على كاميرا خفية. فما هي كاميرا واتساب المخفية وكيفية الوصول إليها بأسهل طريقة.

ما هي كاميرا واتساب المخفية؟

يحتوي واتساب مثل العديد من التطبيقات الأخرى، على قائمة سياق تحتوي على اختصارات سريعة للوصول إلى أهم وظائفه، بما في ذلك الكاميرا. وهناك أسرع طريقة لفتح كاميرا واتساب المخفية دون فتح التطبيق نفسه والأفضل من ذلك كله، أن هذه الطريقة تعمل على كل من نظام التشغيل Android و iOS.

ويجدر بك تجربة هذه الإيماءة البسيطة في جميع التطبيقات التي تستخدمها في أغلب الأحيان على هاتفك وليس فقط تطبيق واتساب. ويمكنك الآن التحقق من ذلك بكل سهولة عبر النقر مطولًا على أيقونة أي تطبيق مثبت على هاتفك لمعرفة ما إذا كان يوفر قائمة سياق أم لا.

كيفية فتح كاميرا واتساب المحفية؟

عمومًا، إذا كنت ترغب في فتح كاميرا واتساب المخفية لمشاركة شيء ما مع شخص ما، فلن تحتاج إلى الدخول إلى التطبيق نفسه كما ذكرنا ثم الدردشة (أو استخدام زر كاميرا واتساب الجديد).

فقط، كل ما عليك فعله هو النقر مطولًا على أيقونة التطبيق للوصول السريع إلى كاميرا وتساب المخفية على الشاشة الرئيسية لهاتفك كما في سكرين شوت أدناه.

كاميرا واتساب المخفية
عند النقر مطولًا على ايقونة تطبيق واتساب على هاتف أندرويد أو ايفون الخاص بك ستظهر معك هذه القائمة التي تضم “كاميرا واتساب المخفية”

ويمكن تطبيق نفس الخطوات سواء على هاتف أندرويد أو ايفون. وعلى الرغم من أن القوائم التي تظهر تختلف قليلاً في نظامي التشغيل، لكن ستجد في كليهما الكاميرا المخفية.

ومن الواضح أن الضغط على القائمة يفتح كاميرا واتساب مباشرة، بحيث يمكنك التقاط صورة أو مقطع فيديو ثم مشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بك في دردشة أو كحالة كما في سكرين شوت أدناه.

كاميرا واتساب المخفية
فتح كاميرا واتساب المخفية

كيفية إنشاء اختصار من كاميرا واتساب على الشاشة الرئيسية لهاتفك؟

بالطبع ، إذا كنت تستخدم كاميرا واتساب في جميع الأوقات، فهناك طريقة أكثر فاعلية للحصول عليها في متناول اليد، على الرغم من أنها تعمل فقط على هواتف أندرويد. من نفس القائمة، يمكنك سحب وإسقاط الوصول إلى الكاميرا لجعلها رمزا على سطح المكتب.

إنشاء اختصار من كاميرا واتساب

وإذا لم يسمح لك مشغل أندرويد الخاص بك بالقيام بذلك لأي سبب من الأسباب ، فإن الخبر السار هو أن هذا الاختصار يظهر أيضًا كأداة. أي أنه يمكنك إضافته بسهولة من قائمة الأدوات المتوفرة في النظام، باتباع العملية المعتادة. وعادة، يتضمن ذلك النقر مطولًا على الشاشة الرئيسية ثم سحب لوحة الأدوات أو الضغط على الزر ، اعتمادا على المشغل.

الخلاصة:

تتيح لك كاميرا واتساب المخفية مشاركة صورة أو فيديو من معرض الصور على هاتفك أو التقاط صورة أو فيديو بالكاميرا ومشاركته مع الأصدقاء أو النشر كحالة دون فتح التطبيق نفسه.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى