الهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. أحد هواتف شاومي ريدمي يحصل على التحديث بتحسينات وترقيات رائعة قريبًا

تحديث واجهة MIUI 14 يصل هاتف جديد من شاومي ريدمي بميزات قوية

تواصل شركة شاومي طرح تحديث واجهة MIUI 14 لهواتفها بشكل تدريجي ، حيث يجلب تحديث MIUI 14 واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة للحيوانات وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . بالإضافة إلى ذلك ، تم جعل واجهة MIUI 14 أصغر حجمًا من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi بما في ذلك Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف شاومي ريدمي 9 تي

تم إطلاق Redmi 9T في عام 2020 . وهو يأتي مع MIUI 12 استنادًا إلى نظام Android 10 . وهو يعمل حاليًا مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيحقق تحديث MIUI 14 الخاص بـ Redmi 9T تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . حيث يحتاج الإصدار القديم من MIUI 13 إلى إصلاح المشكلات مع MIUI 14 الجديد . وبدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ Redmi 9T MIUI 14 UI . ومن المتوقع أن يحسن تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز . ويريد المستخدمون بالفعل أن يتلقى Redmi 9T تحديث MIUI 14 .

موعد وصول تحديث واجهة MIUI 14 لـ Redmi 9T

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

التحديث جاهز الآن وسيأتي قريبًا . وسيعمل Redmi 9T الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة . بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين . وتجدر الإشارة إلى أن MIUI الجديد القادم يعتمد على Android 12 . ولن يتلقى Redmi 9T تحديث Android 13 .

سيصدر هذا التحديث بحلول منتصف أبريل على أبعد تقدير . لأن هذه البنيات تم اختبارها لفترة طويلة وهي جاهزة لك للحصول على أفضل تجربة . وسيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من تنزيل تحديث Redmi 9T MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى