الشبكات الإجتماعية

تحديث انستغرام 2023 يُتيح ميزة ممتعة ومُثيرة للاهتمام .. فما هي وكيف تعمل ؟

تحديث انستغرام يجلب ميزة رائعة وممتعة للمستخدمين .. تعرف عليها الآن

كشف تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير انستغرام عن طرح ميزة جديدة . وهي ميزة “المجموعات التعاونية” الجديدة في Instagram والتي هي المكان الذي يمكنك من خلاله حفظ المنشورات الشيقة مع أصدقائك . كما ستتمكن أنت وصديقك من عرض هذه المجموعة التعاونية والمساهمة فيها عبر الدردشة الجماعية أو رسالة مباشرة فردية .

ميزة المجموعات التعاونية في انستغرام

ميزة المجموعات التعاونية في انستغرام

مع ميزة المجموعات التعاونية الجديدة في Instagram ، يمكنك عرض جميع المحتويات المشتركة ذات الاهتمام المشترك مع أصدقائك أو عائلتك في مساحة مخصصة . حيث يتم النظر إلى هذه الميزة الجديدة كطريقة لـ Instagram لتولي ميزة Pinterest’s ‘Group Boards’ التي تم تقديمها مرة أخرى في عام 2018 ، والتي تتيح للمستخدمين التعاون مع بعضهم البعض .

كيف تعمل مجموعات انستغرام التعاونية

ميزة المجموعات التعاونية في انستغرام
كيف تعمل مجموعات انستغرام التعاونية

وفقًا لقناة تحديثات Instagram الخاصة بالرئيس التنفيذي لشركة Instagram Adam Mosseri ، فإن ميزة المجموعات التعاونية تُتيح لك ولصديقك حفظ المنشورات من موجز Instagram وصفحة الاستكشاف وحتى الرسائل المباشرة. لاستخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الإشارة المرجعية في زاوية المنشور الذي ترغب في حفظه ، ثم تحديد الخيار لإنشاء مجموعة تعاونية جديدة.

يمكنك بعد ذلك منحها اسمًا وتبديل خيار “السماح للأصدقاء بالانضمام إلى هذه المجموعة” للسماح لأصدقائك بالمساهمة في المنشورات المحفوظة وعرضها والتعاون فيها . ويمكنك أيضًا إنشاء مجموعة تعاونية من داخل الدردشة أيضًا . وبمجرد الإنشاء ، سيتمكن أي شخص داخل الدردشة من إضافة الصور أو إزالتها .

تحديث انستغرام
تحديث انستغرام

جدير بالذكر ، أن أحد الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هنا هو أنه إذا أضفت منشورًا من حساب خاص إلى مجموعات Instagram التعاونية ، فلن يتمكن سوى الأشخاص الذين يتابعون الحساب من رؤية المنشور . وفي حالة حذف المنشور ، فسيقوم Instagram بإزالة المنشور من مجموعتك التعاونية .

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يوفرها Instagram ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى