ابلالهواتف الذكية

مؤتمر ابل للمطورين – WWDC 2023 كشف الموعد وما سيتم الإعلان عنه رسميًا

كشف موعد WWDC 2023 رسميًا

أعلنت شركة ابل أن “مؤتمر المطورين WWDC 2023 سيبدأ في 5 يونيو ويستمر حتى 9 يونيو. على غرار العام الماضي والعام الذي سبقه، سيتم بث الحدث مباشرةً من خلال تطبيق Apple Developer وعلى موقع Apple Developer على الويب.

بالإضافة إلى المؤتمر عبر الإنترنت، ستستضيف ابل يومًا خاصًا للمطورين والطلاب في Apple Park في 5 يونيو لمشاهدة الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد معًا ، جنبًا إلى جنب مع المجتمع عبر الإنترنت.

ماذا تكشف ابل خلال مؤتمر المطورين WWDC 2023

استنادًا إلى التقارير، من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أول سماعة رأس تعمل بتقنية الواقع المختلط تتميز بميزة FaceTime القائمة على VR ، وإصدارات ثلاثية الأبعاد من تطبيقات Apple والمزيد، ويمكن أن يطلق عليها Reality Pro أو Reality One.

WWDC 2023
سماعة رأس تعمل بتقنية الواقع المختلط

ومع ذلك، من المتوقع إطلاقها في وقت لاحق فقط من هذا العام، بسعر حوالي 3000 دولار. وستكشف الشركة عن مستقبل برامجها في هذا الحدث، بما في ذلك تحديثات iOS 17 و iPadOS 17 و macOS 14 و watchOS 10 و tvOS 17.

وأعلنت ابل أيضًا عن Swift Student Challenge، وهي فرصة للمطورين من الطلاب لإظهار حبهم للترميز من خلال إنشاء ملعب Swift الخاص بهم. من الآن وحتى 19 أبريل، يمكن للطلاب التقديم إلى Swift Student Challenge.

سيحصل الفائزون على ملابس خارجية WWDC23 حصرية، و AirPods Pro ، ومجموعة دبابيس مخصصة ، وعضوية لمدة عام في برنامج Apple Developer Program.

هل تنتظر مؤتمر المطورين WWDC 2023 من ابل؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى