الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 كشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل مهمة في أحدث تسريب حتى الآن

تسريب جديد يكشف مواصفات اوبو فايند ان 3 وتفاصيل مهمة قبل الإطلاق الرسمي

أصدرت شركة اوبو أحدث هواتفها القابلة للطي Find N2 و Find N2 Flip في نهاية العام الماضي ، وأكدت أحدث التقارير أن الشركة تستعد لإطلاق اوبو فايند ان 3 – OPPO Find N3 قريبًا . وقد ظهرت بالفعل بعض مواصفات OPPO Find N3 في أحدث التسريبات .

مواصفات اوبو فايند ان 3

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

أفاد حساب “Digital Chat Station” الشهير ، أنه من المتوقع أن يحتوي الهاتف القابل للطي OPPO Find N3 القادم على شاشة أساسية أكبر حجمًا مقاس 8 إنش ، وتتميز بدقة تبلغ (2268 × 2440)بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . وبالمقارنة ، فإن طرازي Find N و Find N2 السابقين كانا يمتلكان شاشات متطابقة مقاس 7.1 إنش بدقة أقل تبلغ (1792 × 1920) بكسل .

تُشير المخططات المسرّبة للجهاز إلى أنه يمكن أن يشارك الهاتف القابل للطي تصميمه مع سلسلة Find X6 التي تم إطلاقها مؤخرًا ، والتي يمكن أن تتضمن وحدة كاميرا دائرية في الخلف .

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

كشف أحد المُسربين مؤخرًا ، أن الهاتف القابل للطي OPPO Find N3 سيحتوي على كاميرات مزدوجة لصور السيلفي تضم عدسة بدقة 20 ميجابكسل على شاشة الغطاء الخارجي ومستشعر بدقة 32 ميجابكسل على الشاشة الداخلية الرئيسية . بينما قد تحتوي الواجهة الخلفية للجهاز على مستشعر أساسي Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS) ، وعدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر IMX581 وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل .

اوبو فايند ان 3
اوبو فايند ان 3

وفقًا للتسريبات ، سيتم تشغيل OPPO Find N3 بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 4805 مللي أمبير في الساعة . ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم أنحف ومفصلة محسّنة .

هل سبق لك تجربة أحد الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find N3 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى